الأربعاء.. الهيئة الملكية بالجبيل تقعد لقاء افتراضي حول الخدمات اللوجستية

0 131

 

تعقد الهيئة الملكية بالجبيل يوم الأربعاء المقبل لقاء افتراضي لندوة الخدمات اللوجستية والتي من المقرر أن تبدأ من الساعة التاسعة والنصف حتى الحادي عشر مساًء.

اقرأ أيضًا..الهيئة الملكية بالجبيل تُطلق مبادرة تسهيل لدعم أصحاب الهمم

الهيئة الملكية بالجبيل

ووجهت الهيئة الملكية بالجبيل الدعوة   إلى المستثمرين والمختصين لحضور اللقاء الافتراضي الخاص بالخدمات اللوجستية بمدينة الجبيل الصناعية والذي يشارك فيه عدداً من الخبراء والمختصين ومقدمي الخدمات اللوجستية.

بدوره أكد مدير إدارة تطوير الأعمال المهندس عبدالله العيد؛ على أن اللقاء يهدف إلى إطلاع المشاركين وتعريفهم بجهود الهيئة الملكية في مجال تطوير منطقة الخدمات اللوجستية وما تتميز به من مقومات جاذبة وممكنة للاستثمار وأيضاً التعريف بالفرص الاستثمارية في هذا المجال.

الهيئة الملكية بالجبيل
الهيئة الملكية بالجبيل

وشدد على أن اللقاء سيسلط الضوء على أبرز التقنيات والتطبيقات الابتكارية الحديثة المطبقة بالشركات اللوجستية العالمية.

مضيفاً بأن من الجهات المشاركة في هذا اللقاء بجانب الهيئة الملكية بالجبيل برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) ، وشركة أجليتي ، وشركة صدارة للكيماويات.

ويسعى برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) لتحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية دولية في عدد من المجالات الواعدة وذلك على نحو يسهم في توليد فرص عمل وافرة للكوادر السعودية مما يعزز الميزان التجاري ويعظم المحتوى المحلي ويحقق رؤية المملكة 2030 بالمجال الصناعي.

 

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.