منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

احتفالية سواحل الجزيرة الإعلامية بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال|كفالة: نسعى لدعم رواد الأعمال تماشيًا مع رؤية 2030

انطلق اليوم الاثنين فعاليات اليوم الثاني لاحتفالية شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021، والتي تستمر على مدار 4 أيام عبر منصة زوم، وتحت إشراف الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال”، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالله آل سعود.

شركة سواحل الجزيرة الإعلامية
شركة سواحل الجزيرة الإعلامية
اقرأ أيضًا..خلال احتفالية سواحل الجزيرة بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال|مزنة النفيعي توضّح ضوابط لجوء رواد الأعمال للمستثمرين

سواحل الجزيرة الإعلامية

وشارك الاستاذ همام هاشم من برنامج كفالة بفعاليات اليوم الثاني لاحتفالية شركة سواحل الجزيرة الإعلامية بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال.

وخلال كلمته بالاحتفالية أكد هاشم على أن برنامج كفالة يمد يد العون دائمًا لرواد ورائدات الأعمال، مشيرًا إلى أن البرنامج بات يملك خبرة كبيرة في دعم رواد الأعمال.

اقرأ المزيد..احتفالية سواحل الجزيرة الإعلامية بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال|محمد السريحي: الوطن العربي بحاجة لاقتصاد المعرفة

وشدد الاستاذ همام هاشم على أن برامج كفالة تأتي للتماشي مع رؤية المملكة 2030، ومن بينها دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أن هناك 21 شركة مرخّصة من البنك المركزي السعودي، و13 بنكًا غالبيتهم من البنوك السعودية، و6 من حاضنات الأعمال، جميع تلك الجهات تُقدّم الدعم لرواد ورائدات الأعمال، بالتعاون مع برنامج كفالة.

وأشار إلى أن برنامج كفالة يسعى دومًا لدعم رواد الأعمال، ويُمكن التواصل مع عبر منصة لينكد إن، بعيدًا عن طرق التواصل الروتينية.

ويأتي تنظيم احتفالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال انطلاقًا من دور شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، في نشر فكر ريادة الأعمال، والعمل الحر، وتشجيع رواد ورائدات الأعمال في المملكة.

وتقام احتفالية شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، برعاية استراتيجية لكل من الخطوط السعودية، ومنصة “ملهم”، وشركة خطيب وعلمي كراعٍ فضي، والراعي الإعلامي إذاعة ألف ألف.

وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات؛ لتسليط الضوء على أهم الأفكار الريادية بداية من تمويل المشاريع وحاضنات ومسرعات الأعمال، مرورًا بالتجارة الإلكترونية، وصولًا لعرض تجارب نجاح.

ومن المنتظر أن يُعقد حفل ختام فعالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، يوم الأربعاء المقبل، بمشاركة عدد من شركاء النجاح، وهم معهد الملك سلمان لريادة الأعمال، كلية الأمير محمد بن سلمان لريادة الأعمال، الخطوط الجوية السعودية، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، مركز واعد.

ويتضمن حفل الختام عرض تجارب مركز دلني للأعمال، وشركة “سلة”، رياديات، إضافة إلى عدد تجارب عدد من رواد ورائدات الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.