منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اتهام بطل العالم في رياضة الدراجات بقتل زوجته

اتهم الأسترالي روهان دينيس، بطل العالم السابق في رياضة الدراجات، بالتسبب في وفاة زوجته سائقة الدراجات الأولمبية ميليسا هوسكينز.

حادث سير

ولقيت هوسكينز، التي مثلت أستراليا في أولمبياد لندن 2012 وريو دي جانيرو 2026، مصرعها عن عمر “32 عاما”، عقب تعرضها لحادث سير، حيث صدمتها إحدى السيارات أثناء ركوبها معه في مدينة أديلايد الأسترالية.

قيادة خطرة

وتم اتهام دينيس بالتسبب في وفاة زوجته بسبب قيادته الخطرة وتعريض حياة الآخرين للخطر والقيادة دون العناية الواجبة، وفقا لصحيفة (غارديان) البريطانية.

محاكمة دينيس

وكشفت التقارير أنه أُطلق سراح دينيس بكفالة، فيما سيمثل أمام إحدى محاكم أديلايد في مارس القادم.

روهان دنيس (بالإنجليزية: Rohan Dennis)‏ مواليد 28 مايو 1990 في أديليد، هو دراج أسترالي في صنف سباق الدراجات على الطريق وعلى المضمار. شارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية وفاز بميدالية أولمبية.

براءة كريستيانو رونالدو

وعلى جانب آخر، برأ البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر نجمه رونالدو من تهمة محاولة التدخل في عمل مدربيه وتحديد مصيرهم منذ قدومه لبطولة الدوري السعودي.

وقال كاسترو في تصريحات لصحيفة أوجوجو البرتغالية: “التسلسل الهرمي يحظى بالاحترام داخل غرفة تبديل الملابس في النصر، رغم وجود رونالدو”.

وقال مدرب النصر: “كريستيانو ليس هذا الشخص الذي يحاول التدخل في مثل هذه الأمور”.

وأضاف كاسترو: “كما أنني لست ذلك الشخص الذي يفقد السيطرة والقيادة”.

تابع: “طوال مسيرتي المهنية كنت أعرف دائما بالضبط ما هي التزاماتي اليومية، وماذا يجب أن أفعل من أجل دعم الفريق، وأعرف تماما ما يعنيه أن تكون قائدا مثل رونالدو”.

وواصل: “يؤدي رونالدو دور القائد بشكل جيد للغاية، وكذلك أقوم بعملي كمدرب، وجميع الأمور تسير على على أحسن حال في النصر”.

وكثرت الشائعات حول تدخل كريستيانو رونالدو في تحديد مصير عدد من مدربيه، منذ رحيله عن ريال مدريد.

 

اقرأ أيضًا

الشرطة المصرية تحقق في اشتباكات خلال مباراة كرة قدم

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.