إيليت هوم للاستثمار العقاري: نُخطط لتسليم مشروعات بقيمة 50 مليون جنيه لعملائنا

0 90

أكد محمد عبدالرحمن؛ مدير عام شركة إيليت هوم للاستثمار العقاري :” أن الشركة تُخطط لتسليم مشروعات باستثمارات تُقدّر بحوالي 50 مليون جنيه خلال العام الجاري، فى مدينة القاهرة الجديدة، لافتًا إلى أن الوقت الحالي يشهد إعداد خطة لطرح المزيد من المشروعات الجديدة .

وأوضح مديرعام الشركة في تصريحات صحفية أن المشروعات التى تخطط الشركة تتضمن  حوالي 30 وحدة بمناطق متنوعة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومنها الأندلس وبيت الوطن والقرنفل واللوتي والنرجس الجديدة.

وشدد على أن مساحات الوحدات تتراوح بين 126 و 440 م، وهي المساحات التي تلقى إقبالًا من العملاء، مؤكدًا أن الشركة تحرص على اختيار المناطق ذات المستقبل الواعد في التنمية والاستثمار للعميل.

وأوضح عبدالرحمن أن الشركة سبق وسلّمت 5 مشروعاتٍ منفصلة خلال العام الماضي بقيمة 100 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الشركة شديدة الحرص على تسليم الوحدات للعملاء في الوقت المحدد.

وحول ظروف عمل الشركة في ظل جائحة فيروس كورونا أوضح مدير عام الشركة أن العمل مستمر وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة العاملين، بالتزامن مع استمرار العمل، لافتًا إلى أن إجراءات التعايش التي أعلنتها الدولة تسهم في عودة الحياة لطبيعتها بكافة القطاعات الاقتصادية.

وعن المشروعات المستقبلية للشركة قال عبدالرحمن :” إن الشركة تُخطط لطرح عددًا من المشروعات للبيع خلال الفترة الحالية، متوقعًا أن تُحقق المشروعات مبيعات متميزة خلال النصف الثاني من العام الجاري، وهي الفترة التي ستشهد تحسن نسبي في آداء السوق العقاري.

وحول مواقع المشروعات الجديدة أكد أن من بين منطقة شمال الرحاب، علاوة على مشروعاتٍ جديدة في بيت الوطن والنرجس الجديدة، مؤكدًا على أن الشركة تنتظر تعافي القطاع العقاري ووضوح الرؤية العامة.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.