منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

إنفوجرافيك| احصل على تمويل من بوابة «منشآت» في 8 خطوات

تختص الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بتطوير ودعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتُمكّنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي محليًا ودوليًا.

وتلخص «منشآت»، أهدافها بتنظيم هذا القطاع الهام في المملكة ودعمه وتنميته ورعايته، وفقًا لأفضل الممارسات العالمية، لرفع إنتاجيته وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030م، بالإضافة إلى جعله محركًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية في السعودية وممكّنًا لتحقيق رؤية 2030 وما بعد.

وتوفر بوابة التمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، التي تتيحها منصة منشآت، حزمة خدمات تمويلية، تعمل على ربط المنشآت الراغبة بالحصول على التمويل، مع الجهات المختصة والمختلفة المسجلة في البوابة، من بنوك وشركات تمويل لاختيار العروض التمويلية المناسبة.

يرصد موقع (الاقتصاد اليوم)، 8 خطوات تمنح الراغبين من أصحاب المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، الاستفادة من بوابة تمويل «منشآت»، عبر الإنفوجرافيك التالي:

«منشآت»
إنفوجرافيك

اقرأ أيضًا:

«منشآت»: 2.6 مليون مستفيد من مبادرات دعم رواد الأعمال

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.