إنتراكتيفو تطلق حلول “الفيديو كونفرانس” وشاشات العرض التفاعلية في مصر

بالتعاون بين مايكروسوفت وزووم وسكايب..

0 32

أطلقت شركة إنتراكتيفو سوليوشنز المتخصصة في حلول أنظمة الصوت والفيديو وحلول مؤتمرات الفيديو واللافتات الرقمية، خاصية “الفيديو كونفرانس” في مصر بالتعاون مع مايكروسوفت تيمز، وزووم وويبكس، وسكايب.

وبحسب الشركة، شهدت الخدمة الجديدة إقبالًا في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي، والحد من إقامة الفعاليات والاجتماعات لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا.

زودت الشركة عددًا كبيرًا من الشركات العالمية والمحلية بحلولها الذكية بأفضل حلول التعاون عن بعد وأدوات العمل المشترك وحلول الاجتماعات الافتراضية، من بينها SAP مصر، وبيبسيكو، وكرافت التابعة لهاينز مصر.

وقدمت إنتراكتيفو حلول الشاشات الرقمية المركزية لشركات متعددة الجنسيات وأخرى محلية مثل فيليب موريس مصر، والبنك العربي الإفريقي الدولي، علاوة على تعاونها مع البنك الأهلي المصري والجامعة الأمريكية بالقاهرة لتوفير حلول الصوت المدمج مع الصورة.

وقال جورج خياط، الرئيس التنفيذي للشركة إن انتشار فيروس كورونا أثبت أهمية التكنولوجيا للحد من الاتصال المباشر بين الأفراد وعقد الاجتماعات واستخدامها في الفصول الدراسية بطريقة أكثر أمانًا ويسرًا، وأن تغيير أنماط العمل أصبح محتومًا.

وتقدم الشركة أيضًا، أول شاشة عرض تفاعلية في العالم معتمدة من ويندوز لتلبية احتياجات منصات مكالمات الفيديو؛ مثل Zoom، Webex ، Teams>

وتتيح تقنيات EVOKO حجز غرف الاجتماعات، والتأكد من استخدام جميع أصول الشركات بفاعلية، كما تتيح تقنيات MERCIVE إضافة المشاركين عن بُعد بسهولة لحضور الاجتماعات من خلال خطوة واحدة لربط أي مؤتمر فيديو.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.