منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أيفون 13 برو ماكس.. مواصفاته وأسعاره في المملكة والإمارات

تزايد الاهتمام بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة والإمارات بمعرفة سعر هاتف iPhone 13 Pro Max، أحدث إصدارات شركة Apple.

 

 

قد يعجبك..تطبيقات تجسس خطيرة على هاتفك الذكي.. احذرها

 

ويمتاز هذا الجهاز بخصائص فريدة تجعله يبرز بين النماذج الأخرى. ويتغير سعره بناءً على الإصدار المختار من حيث السعة التخزينية. وفي السطور التالية، سنستكشف سعر iPhone 13 Pro Max في البلدين، إلى جانب أهم ميزات ومواصفات الجوال.

 

أسعار أيفون 13 برو ماكس

 

هاتف iPhone 13 Pro Max يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق أجهزة ايفون 9، وذلك بفضل مجموعة واسعة من المزايا والخصائص المتقدمة التي يوفرها. إضافة إلى تصميمه الفريد سواء من الخارج أو الداخل. لمن يرغب في معرفة سعر iPhone 13 Pro Max في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما يلي التفاصيل:

سعر النسخة 128 جيجابايت من iPhone 13 Pro Max يقدر بحوالي 4000 درهم إماراتي.
الإصدار بسعة 256 جيجابايت متوفر بسعر 4500 درهم إماراتي.
بالنسبة للنسخة 512 جيجابايت، فهي متاحة بسعر يقارب 5300 درهم إماراتي.
وأخيرًا، النسخة بسعة 1 تيرابايت تباع بحوالي 5800 درهم إماراتي.
أما في المملكة العربية السعودية، فيبلغ سعر الجهاز بسعة تخزين 256 جيجابايت حوالي 5199 ريال سعودي.

 

أبرز إمكانيات هاتف أيفون 13 برو ماكس

 

يمتاز هذا الجهاز بمجموعة من الخصائص والميزات التي تضعه ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية والأكثر رواجًا في السوق. حيث يتمتع الكثير من المستخدمين بتجربته بفضل المواصفات الفريدة التي يقدمها. وإليكم بعض أبرز هذه المواصفات:

  • يأتي الهاتف بتصميم أنيق وجذاب، مع غلاف خارجي متين يقاوم الصدمات بكفاءة، إلى جانب مقاومته للماء والغبار، مما يعزز من ديمومته وقوته.
  • يزن iPhone 13 Pro Max حوالي 253 جرام. مما يجعله خفيف الوزن نسبيًا ويسهل التعامل معه وحمله.
  • يدعم الهاتف استخدام شريحتي اتصال، ما يوفر على المستخدمين الحاجة إلى حمل جهازين، حيث يمكن إدارة خطين اتصال من هاتف واحد.
  • كما يدعم الجهاز شبكات الاتصال الفائقة السرعة 5G، مما يوفر تجربة إنترنت سريعة وموثوقة حتى في الأماكن التي تواجه تحديات في الاتصال.

 

مقالات ذات صلة:

مواصفات غير مسبوقة.. هاتف Oukitel WP19 Pro يكسر قواعد الهواتف الذكية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.