منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اكتشف أهم مزايا الذكاء الاصطناعي في ساعات سامسونج جالاكسي

0

أطلقت سامسونج مساعد الذكاء الاصطناعي Galaxy AI في بداية هذا العام، وهو مساعد ذكي يقدم مجموعة متنوعة من مزايا الذكاء الاصطناعي لهواتفها الذكية.

كما ظهر Galaxy AI لأول مرة مع سلسلة Galaxy S24 الرائدة. ومن ثم بدأت سامسونج دمجه في أجهزتها اللوحية وهواتفها الذكية الأخرى. وفي الوقت الحالي تخطط لإضافته إلى ساعاتها الذكية “ساعة سامسونج جالاكسي”.

ساعة سامسونج جالاكسي

بينما تتضمن مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI مجموعة من الوظائف المتقدمة التي تعزز تجربة المستخدم. بما في ذلك تحسين أداء الجهاز، وتحسين إدارة البطارية، وتوفير تجارب استخدام مخصصة وفقًا لاحتياجات المستخدم.

وأعلنت سامسونج قبل يومين عن أن مزايا الذكاء الاصطناعي (Galaxy AI). ستتوفر في ساعاتها الذكية Galaxy Watch من خلال التحديث القادم لواجهة المستخدم One UI 6 Watch.

ومن المتوقع أن تصل هذه المزايا أولًا إلى سلسلة Galaxy Watch 7 خلال هذا العام. وذلك يعزز من قدرات وتجربة المستخدمين مع ساعات سامسونج الذكية.

Galaxy AI

مزايا الذكاء الاصطناعي في ساعات سامسونج جالاكسي

ستركز الشركة المصنعة لساعات جالاكسي الذكية على مجموعة جديدة من المزايا المدعومة بالذكاء الاصطناعي. حيث تتبع المؤشرات الصحية ومعظمها يتطلب استخدام تطبيق Samsung Health، ومن أبرز هذه المزايا:

  1. درجة الطاقة (Energy Score): تحلل هذه الميزة البيانات الخاصة بالنوم والنشاط البدني ومعدل ضربات القلب التي جمعتها الساعة، وتمنح المستخدم درجة معينة تشير إلى طاقته ليتمكن من تحديد النشاط المناسب له في ذلك اليوم.
  2. روتين التمرين (Workout Routine): تمنح هذه الميزة المستخدم جدول تمارين مخصصًا يناسب أهدافه.
  3. السباق (Race): سوف يتمكن المتسابقون وراكبو الدراجات من مقارنة الأداء الحالي بالأداء السابق على الطرق الخارجية نفسها باستخدام ميزة السباق (Race) الجديدة، ولن تدعم هذه الطرق الداخلية.
  4. النصائح الصحية (Wellness tips): تقدم تلك الميزة نصائح حول طرق تحسين الصحة تناسب الوضع الصحي للمستخدم وأهدافه الخاصة.
  5. ميزية (درجة النوم) Sleep Score المحسنة: ستصبح ميزة (درجة النوم) Sleep Score أكثر شمولًا. وتقدم تفاصيل جديدة، مثل: الحركة في أثناء النوم، ووقت النوم، ومعدل التنفس؛ لمنحك درجة أكثر دقة ومساعدتك في بناء عادات نوم فضلى.

تحديث واجهة المستخدم One UI 6 Watch

تخطط سامسونج لإطلاق تحديث واجهة المستخدم One UI 6 Watch مع إطلاق أحدث ساعات Galaxy الذكية المتوقعة في شهر يوليو.

ومع ذلك تقدم سامسونج فرصة لعدد محدود من مستخدمي ساعات Galaxy Watch الحديثة للوصول المبكر إلى هذا التحديث في يونيو من خلال برنامج تجريبي؛ ما يتيح لهم تجربة مزايا الذكاء الاصطناعي القادمة إلى ساعات سامسونج.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.