أمين المنطقة الشرقية يوقّع 6 اتفاقيات شراكة مع القطاع الخاص

0 18

وقّع أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير؛ في مقر الأمانة اليوم الاثنين, 6 اتفاقيات شراكة مع القطاع الخاص.

وأبرمت الاتفاقيات لتنفيذ عدد من المبادرات التطويرية في محافظة الخبر، بحضور رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي.

وشملت الاتفاقيات إنشاء منتزه بحي الصدفة على مساحة تتجاوز 35 ألف متر مربع, وإنشاء حديقة بحي الكورنيش بالخبر، وميدان الإحسان بكورنيش الخبر الشمالي، وكذلك إعادة تأهيل دوار السلام بالخبر، وزراعة وتشجير أحد الشوارع بالخبر.

وأشار المهندس الجبير، إلى أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مثل هذه المشاريع التي تُعد ثمرة من ثمار برامج المسؤولية المجتمعية، وأحد مرتكزات التنمية الشاملة والمستدامة المواكبة لرؤية المملكة 2030 في تنمية القطاع غير الربحي؛ كما تأتي من منطلق رفع الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص، تماشياً مع برنامج جودة الحياة ومستهدفاته بما يخدم المنطقة.

وأوضح الجبير أن دعم الأمانة لمثل هذه البرامج والمشاريع النوعية وعن استعدادها لتقديم الدعم اللازم بما يعود بالنفع على تطوير وتحسين مرافق المنطقة وميادينها.

في سياق متصل قال رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، :”إن الخبر ستشهد كغيرها من المحافظات بالمملكة العديد من المشاريع السياحية والترفيهية والخدمية؛ مما يتطلب أن تكون بمستوى يتناسب مع هذا المستوى من التطور”.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.