منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمير منطقة جازان يعتمد خطة مواجهة فيروس كورونا

جازان-أحمد الزيلعي:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية مساء اليوم، خطة مواجهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) بالمنطقة، التي أعدتها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة بالتعاون مع أمانة سر لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة.

ووجه سمو أمير منطقة جازان خلال اجتماع اللجنة الذي عقد برئاسة سموه، بأهمية التعاون ومضاعفة الجهود من قبل مختلف الجهات ذات العلاقة بتنفيذ الخطة التي تحدد أدوار ومهام جميع الجهات المعنية ورفع درجة جاهزية لمواجهة الفيروس واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية انفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ للتصدي للفيروس والحد من إنتشاره ، من خلال التنسيق المستمر والفاعل من قبل الجميع.

وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.