منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة نجران تُنفذ مشروعًا لحماية حي الفهد من أخطار السيول

بدأت أمانة منطقة نجران، أعمالها في تنفيذ مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي الفهد، بتكلفة إجمالية، 16.612 مليون ريال.

 

قد يعجبك.. أمانة نجران تُنجز 86% من مشروع تأهيل وتطوير طريق الملك فهد

يعد هذا المشروع من المشاريع التنموية الحيوية التي تساهم في تعزيز البنية التحتية وحماية مدينة نجران من مخاطر السيول وتصريف مياه الأمطار بشكل آمن.

يتكون المشروع من 4 أحواض تجميع بأبعاد مختلفة، بينما تجرى حاليًا أعمال تسوية الأحواض وتنفيذ الحفريات الترابية.

حماية شاملة لحي الفهد

يهدف المشروع إلى حماية حي الفهد من أخطار السيول، وتصريف مياه الأمطار، بشكل سلس من خلال الأحواض المخصصة، التي تعمل على تخفيف حدة الفيضانات، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

ويجسد تنفيذ هذا المشروع حرص أمانة منطقة نجران، على تعزيز سلامة المواطنين، وحماية ممتلكاتهم، وتوفير بيئة آمنة لسكان حي الفهد.

متابعة حثيثة لضمان سير العمل

في حين تؤكد أمانة منطقة نجران على متابعة سير العمل في المشروع بشكل حثيث. لضمان إنجازه في الوقت المحدد وبأعلى جودةٍ ممكنةٍ.

كما تناشد أمانة منطقة نجران جميع المواطنين في حي الفهد وغيره من الأحياء. التعاون مع الجهات المعنية وعدم إلقاء المخلفات أو العوائق في مجاري السيول لضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

بينما تؤكد أمانة منطقة نجران على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات والمواطنين. لتحقيق هدفها في بناء مدينة آمنة يعيش فيها الجميع بأمانٍ وراحةٍ.

 

 

مقالات ذات صلة:

أمانة نجران تنفذ مشروعًا لتصريف مياه الأمطار في حي النهضة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.