أمانة نجران توقّع عقودًا استثمارية بقيمة 14 مليون ريال

0

وقع المهندس فارس بن مياح الشفق؛ أمين منطقة نجران أمس الثلاثاء، عقودًا استثمارية مع عدة مؤسسات وطنية متخصصة بإجمالي عوائد تتجاوز قيمتها الـ 14 ميلون ريال.

جاء ذلك بمقر جناح الأمانة المشارك في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص” الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال خالد هديبان المخلفي؛ مدير الاستثمار بأمانة المنطقة إن العقود اشتملت على تأجير أكثر من 300 مواقع لإقامة حاويات ذكية لتجميع الملابس المستعملة لمدة 5 سنوات، بالإضافة لتأجير أرض لإقامة مطعم بعقد لمدة 25 سنة.

وشدد على أن العقود تهدف إلى تحفيز البيئة الاستثمارية في المنطقة ودعم رواد الأعمال والمستثمرين في المنطقة بفرص مبتكرة، بعد تهيئة مناخ الاستثمار المناسب المقترن بتوفير الفرص, التي تضمن استفادة جميع الأطراف المشاركة في العملية الاستثمارية.

وأعلن أن أمانة منطقة تبوك طرحت أكثر من 200 فرصة استثمارية في الملتقى ومن أهمها مشروعي “تبوك داون تاون” و “بوليفارد تبوك”.

ويأتي ذلك ضمن جهود الأمانة في ظل برامج رؤية المملكة 2030 الهادفة لرفع إسهام القطاع الخاص في تنمية المدن ورفع المشاركة في إجمالي الناتج المحلي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.