أمانة منطقة الرياض تعتمد المخطط الأولي “الرياض جاردن” لصالح شركة المزيني

0

انتهت أمانة منطقة الرياض من الاعتماد الأولي لمخطط الرياض جاردن، لصالح شركة المزيني العقارية بمساحة تجاوزت ثلاثة “3” ملايين متر مربع.

ويقع المشروع شرق مدينة الرياض شمال طريق الدمام بالقرب من مشروع مدينة المستقبل الذي تطوره الشركة.

يطرح 13 فرصة استثمارية. أمانة الرياض تعتمد المخطط الإعلاني للعاصمة
رؤية المملكة 2030

وتعليقًا على الانتهاء من الاعتماد الأولي أعرب الرئيس التنفيذي لشركة المزيني المهندس وسام دمياطي؛ عن شكره وتقديره لأمانة منطقة الرياض على الجهود الكبيرة والدور الهام الذي لمسته الشركة من الأمانة؛ لاعتماد المخطط خلال زمن قياسي، والذي يتوافق مع السرعة المطلوبة لتنفيذ مشاريع رؤية المملكة 2030،مشددًا على أن الشركة وجدت الدور الذي كانت وماتزال تلمسه في جميع تعاملاتها مع أمانة منطقة الرياض.

اقرأ أيضُا..أميرالرياض يلتقي وفد مجموعة ماجد الفطيم العقارية
التضاريس الجغرافية

وشدد دمياطي على أن توجيهات الإدارة العامة للتخطيط العمراني والإدارة العامة لتصريف السيول كان لها الدور الكبير في الاهتمام البالغ بالتضاريس الجغرافية والعمل على ديموغرافية المنطقة بالاستخدام الأمثل للخدمات بناء عليها.

توسّع في التطوير العقاري

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المزيني المهندس على أن الشركة تتجه للتوسّع في التطوير العقاري، حرصًا على المساهمة في تنمية قطاع الإسكان على مستوى المملكة ودعم هدف الرؤية برفع نسبة تملك المواطنين للمساكن”.

تطوير عقارات أخرى

وكشف دمياطي أن الشركة تُخطط للاستحواذ على عدة عقارات خام أخرى؛ لتطويرها كمنتجات سكنية للمواطنين في الأيام القادمة تماشيًا مع التسارع المطلوب إنجازه لتحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030.

أمانة منطقة الرياض

ومن المنتظر أن تطور الشركة المخطط؛ ليكون نقلة نوعية في قطاع التطوير العقاري عبر استخدام تقنيات متقدمة في تنفيذه ومراعاة أساليب البناء الحديثة.

أمانة منطقة الرياض

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.