منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة المدينة المنوّرة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مطعم

طرحت أمانة المدينة المنورة، فرصة استثمارية في مجال تقديم الأغذية والوجبات السريعة، في موقع مميز بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز “الدائري الثاني”، عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.

وأكدت الأمانة أن الفرصة الاستثمارية تتمثل في إنشاء وإدارة وتشغيل مجمع مطاعم بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز “الدائري الثاني”، بمساحة تبلغ 1476 مترًا مربعًا، وبنسبة بناء تصل إلى 100% ومدة عقد طويلة المدى تبلغ 25 سنة، حيث سيكون آخر موعد لتقديم العطاءات بتاريخ 6 محرم 1442هـ.
ودعت المستثمرين إلى الاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية التي تطرحها أمانة المنطقة، من خلال بوابة الاستثمار البلدي “فرص”، ومشاهدة تفاصيل الفرصة وموقعها على خرائط ‪جوجل ماب، والاطلاع على مسودة كراسات الشروط والمواصفات وإمكانية شرائها إلكترونيًا.
وبينت الأمانة أن المشروع الاستثماري يأتي ضمن حزمة من الفرص الاستثمارية، التي طرحتها الأمانة، بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من رواد الأعمال للمشاركة بالمشاريع الاستثمارية, بالإضافة إلى توفير خيارات متعددة لأهالي وزائري المدينة المنورة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.