منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة القصيم تطرح مشروعًا ضخمًا للمنتجات الموسمية في قلب بريدة

تعلن أمانة منطقة القصيم، ممثلة بالإدارة العامة للاستثمارات، عن فتح باب الاستثمار أمام القطاع الخاص لإنشاء وتشغيل وصيانة مشروع ضخم للمنتجات الموسمية في مدينة بريدة، وذلك لمدة 15 عامًا.

 

قد يعجبك..أمانة الطائف تطرح 14 فرصة استثمارية ضخمة في رنية لجذب المستثمرين

 

وتأتي هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة ضمن برامج أمانة المنطقة الاستثمارية لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، والتي تهدف إلى توفير فرص استثمارية متنوعة لجذب الاستثمارات، وتحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

مميزات المشروع

وتتميز هذه الفرصة الاستثنائية بالعديد من المزايا الجذابة التي تجعلها فرصة لا تفوت للمستثمرين الراغبين في دخول سوق بريدة النابض بالحياة، بالموقع المتميز فتقع المساحة المخصصة للمشروع على 6,916 مترًا مربعًا في قلب مدينة بريدة، عاصمة منطقة القصيم، ما يضمن سهولة الوصول إليه من قبل جميع سكان المدينة وزائريها، كما تتمتع مدينة بريدة بسوق ضخم للمنتجات الموسمية، بينما تعد وجهة مفضلة للعديد من العائلات للتسوق والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، كما تصل مدة عقد الاستثمار إلى 15 عامًا؛ ما يمنح المستثمرين فرصة كافية لتحقيق عائدات مجزية على استثماراتهم، في حين تقدم أمانة منطقة القصيم دعمًا قويًا للمستثمرين من خلال تسهيل الإجراءات، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لضمان نجاح مشاريعهم.

وللاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة، يمكن للراغبين في المشاركة زيارة موقع أمانة منطقة القصيم الإلكتروني أو تحميل تطبيق “فرص” على هواتفهم الذكية.

كما تدعو أمانة منطقة القصيم جميع الشركات والمستثمرين المهتمين إلى التواصل مع الإدارة العامة للاستثمارات للحصول على المزيد من المعلومات والإجابة على أي استفسارات.

 

 

المصدر:

وكالة أنباء السعودية

 

مقالات ذات صلة:

أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة سكن عمال

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.