منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة الرياض تطرح مشاريع جديدة لتطوير الطرق

دعت أمانة منطقة الرياض شركات المقاولات المؤهلة، وذات الكفاءة المتميزة في مجالات تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور إلى تقديم مستنداتها للتأهيل على تولي مهام ومسؤوليات تنفيذ مشاريع تطوير وتحسين طرق المدينة ومحاورها.

 

قد يعجبك..أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مصنع بلوك

تأتي هذه الخطوة تماشيًا مع مستهدفات الرياض القادمة ورفعًا لجودة المشاريع المنفذة. وأوضحت الأمانة في بيان أن تقديم المستندات يكون عبر منصة “كفو” بمسح الرمز المرئي الخاص بتقديم طلب التأهيل. وأنه يتم تقييم وفحص المستندات المقدمة وتصنيف المجتازين، بحسب معايير مخصصة.

شروط التأهيل

يشترط في الشركات المتقدمة أن يكون لديها سجل مميز من الخبرات السابقة في مجالات تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور. كما يجب أن تتمتع الشركات بكفاءة عالية في تنفيذ المشاريع والتزامها بالجودة والمدة الزمنية المحددة.

وأوضحت الأمانة أن التقديم في 8 أبريل 2024م على أن يكون أخر موعد للتقديم في 28 أبريل 2024م.

أهداف أمانة منطقة الرياض

تستهدف أمانة منطقة الرياض تحقيق متطلبات رؤية السعودية 2030 من خلال تحسين كفاءة البنية التحتية. وتعتزم طرح عدد من المشاريع الكبرى في مجالات تنفيذ وتطوير وتحسين الطرق والمحاور بمدينة الرياض. تحقيقًا لرفع جودة الحياة ومراعاة التوسع المستقبلي للمدينة.

 

المصدر:

أرقام

 

 

مقالات ذات صلة:

الرياضة تطرح فرصة استثمارية هائلة لتعزيز شبكات الاتصالات

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.