منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة الحدود الشمالية تطرح فرصة استثمارية لإنشاء فندق 4 نجوم في رفحاء

0

طرحت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية محافظة رفحاء فرصة استثمارية جديدة، وذلك عبر منصة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية تتضمن الفرصة المطروحة إنشاء وتشغيل وإدارة فندق 4 نجوم في الحي الحضري، بمدينة رفحاء. على مساحة إجمالية تبلغ 6,399 مترًا مربعًا، ومدة العقد 25 عامًا.

وأوضحت بلدية محافظة رفحاء، أن آخر موعد لشراء كراسة الشروط والمواصفات، وفتح المظاريف، هو 22 يوليو 2024م.

كما دعت البلدية المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار في هذه الفرصة. إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة الاستثمارية من خلال البوابة الرقمية للاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

وتأتي هذه الفرصة الاستثمارية في إطار جهود أمانة منطقة الحدود الشمالية لتحفيز الاستثمار في مختلف المجالات. وجذب المزيد من المستثمرين إلى المنطقة، وتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية.

وتتمتع محافظة رفحاء بموقع استراتيجي هام على الحدود الشمالية للمملكة، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار في مختلف المجالات، خاصةً في مجال السياحة والضيافة.

وتدعو أمانة منطقة الحدود الشمالية جميع المستثمرين ورواد الأعمال إلى الاستفادة من هذه الفرصة الواعدة، والإسهام في تنمية المنطقة وتحقيق التطلعات الاقتصادية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.