“أمازون” تفتتح مركزًا لوجستيًا بـ “مصر”.. وتستثمر أكثر من مليار جنيه

0 92

افتتحت شركة “أمازون” للتجارة عبر الإنترنت الأمريكية، مركزًا لوجستيًا في مصر، حيث تخطط لإطلاق موقعها الإلكتروني الخاص بمصر هذا العام.

وتستثمر الشركة، بما تزيد على مليار جنيه مصري، كما أنشأت مكاتب خدمات الشركات والعملاء، مع قوة عاملة محلية إجمالية تضم أكثر من 3 آلاف موظف عبر العمليات في مصر.

اقرأ أيضًا:
“فيسبوك” تقدم قروضاً للشركات الصغيرة في الهند تبدأ من 500 ألف روبية

في البداية، أوضح “رونالدو مشهور”، نائب رئيس “أمازون” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المركز الذي تبلغ مساحته 28 ألف متر مربع ويقع في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية؛ يهدف إلى توفير عمليات تسوق وتسليم أسرع لتلبية متطلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت في مصر.

وحضر حفل الافتتاح، المهندس “مصطفى مدبولي”، رئيس الوزراء المصري، والمهندس “عمرو طلعت”، وزير الاتصالات، و”نيفين جامع”، وزيرة التجارة والصناعة.

اقرأ المزيد:
فعالية Launch نقطة تحول عالمية في تاريخ المملكة

ومن جهته، أكد “مدبولي،” أن السوق المصري واعد ولديه فرص واسعة للمستثمرين ورجال الأعمال، مشيرًا إلى أن الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” حث على تعزيز دور القطاع الخاص كشريك مهم في تحقيق التنمية.

يُذكر أن “أمازون” تعمل في مصر منذ عام 2017 من خلال “سوق دوت كوم” وتقدم خدمات التسوق عبر الإنترنت وتدير شبكة عمليات لوجستية محلية واسعة النطاق في جميع أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا:
السلفادور تُنشئ صندوق بـ150 مليون دولار قبل تبني البيتكوين كعملة قانونية
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.