منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الصحة: 77 ألف حاجًا استفادوا من خدمات الرعاية الصحية

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن استفادة أكثر من 77 ألف حاج من خدمات الرعاية الصحية المتنوعة، التي تقدمها مراكز الرعاية الصحية، منذ بداية موسم حج 1445هـ، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لتقديم رعاية صحية متكاملة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

 

تنوع خدمات الرعاية الصحية

وشملت الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن عيادات طبية وتخصصية، وصيدليات، ومراكز غسيل الكلى، وغرف العناية المركزة، ووحدات العزل.

كما تم إجراء 16 عملية قلب مفتوح، و200 قسطرة قلبية، و584 عملية غسيل كلوي. علاوة على دخول 1745 من الحجاج إلى المستشفيات والمراكز الطبية لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

تقديم أعلى مستويات الرعاية

وأكدت وزارة الصحة التزامها بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لضيوف الرحمن، من خلال كوادرها الطبية والإدارية والمنشآت والمراكز الصحية الموزعة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة. وتهدف الوزارة إلى ضمان سلامة وراحة الحجاج خلال أداء مناسك الحج.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.