منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أسمو.. تحالف إستراتيجي بين أرامكو ودي إتش إل لتعزيز سلاسل الإمداد والمشتريات

0

أسست أرامكو السعودية، بالتعاون مع دي إتش إل، شركة أسمو كمشروع مشترك يعد مركزًا جديدًا للمشتريات والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

 

قد يعجبك..أرامكو وجامعة الملك فيصل تطلقان مركزًا رائدًا للحلول القائمة على الطبيعة

في حين تركز الشركة الجديدة على تلبية الطلب المتزايد على خدمات سلسلة الإمداد الأكثر استدامة وكفاءة في المملكة العربية السعودية. كما تعكس إمكانات أسواق المنطقة الآخذة في التوسع كبوابة تجارية عالمية لقطاعات الطاقة والكيميائيات والصناعة.

أهداف شركة أسمو

بينما تعمل شركة أسمو، على دمج وتسخير التقنيات الرقمية المتقدمة في أعمالها، بما في ذلك الأتمتة، والروبوتات التعاونية. والذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات وتقنيات سلسلة الكتل. كما تقدم خدمات شاملة ومتكاملة تغطي كل من المشتريات والخدمات اللوجستية، والتخزين، بالإضافة إلى سوق إلكترونية. مصممة للشركات تمكنها من تحقيق الكفاءة العالية. بالإضافة إلى الالتزام بالاستدامة وتطبيق الممارسات المستدامة في جميع جوانب سلسلة الإمداد بهدف تعزيز مفاهيم الاقتصاد الدائري.

كما تمكن شركة أسمو من تعزيز كفاءة سلسلة الإمداد وتحقيق الوفورات والقيمة للعملاء والمملكة. بالإضافة إلى تقديم خدمات منخفضة التكاليف وتعزيز النمو في قطاعات الطاقة والكيميائيات والصناعة.
في حين تعمل على ربط الموردين بالعملاء من خلال نموذج الوساطة الخاص بها. مما يسهم في تقليل الحاجة إلى الاحتفاظ بالمخزون. وخفض التكاليف وتحقيق وفورات في عمليات الشراء واللوجستيات والمخزون.
كما تسعى الشركة الجديدةإلى تعزيز مستويات خدمات إدارة المشتريات وسلسلة الإمداد. مما يسمح للعملاء بالتركيز على الأنشطة التجارية الأساسية وتخفيف الأعباء التشغيلية.

في حين تمثل “أسمو” تحالفًا إستراتيجيًا بين أرامكو السعودية ودي إتش إل، حيث تسعى الشركة إلى إعادة تشكيل سلسلة الإمداد. والتحرر من الحواجز اللوجستية والمشتريات التقليدية، مما يمنح قطاعات الطاقة والكيميائيات والصناعة الفرصة لتحقيق نمو استثنائي.

كما تقدم أسمو من خلال شراكتها الإستراتيجية خدمات متكاملة عالمية المستوى في مجال سلسلة الإمداد تخدم العملاء. في قطاعات الطاقة والكيميائيات والصناعة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

 

مقالات ذات صلة:

بقيمة تتجاوز 30 مليون ريال.. جروب فايف توقع عقد مع أرامكو السعودية

وزارة الطاقة توجه أرامكو السعودية بالمحافظة على مستوى الإنتاج عند 12 مليون برميل

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.