منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أحدهم ربح 45 مليون دولار| أكثر اليوتيوبرز تحقيقًا للأرباح 2021

الربح من موقع يوتيوب أصبح واحدًا من أهم مصادر الدخل لدى الشباب والملهمين، وأصحاب الأفكار المبتكرة؛ ويلجأ غالبية الشباب لإنشاء قنوات على موقع يوتيوب ومنصات العرض الأخرى؛ لكسب المال، وتكوين قاعدة جماهيرية، وربح بعضهم خلال العام الماضي عشرات الملايين من الدولارات، من خلال صناعة وبث الفيديو.

"يوتيوب شورتس"
صورة أرشيفية
إحداها ربحت 29.5 مليون دولار.. أعلى قنوات يوتيوب ربحاً في 2020
وترصد الاقتصاد اليوم قائمة أكثر اليوتيوبرز تحقيقًا للأرباح 2021

احتّل جيمس دونالدوسون، الشهير باسم MrBeast، صدارة قائمة أكثر اليوتيوبرز حصدًا للأرباح 2021، وحصل على 54 مليون دولار خلال العام 2021.

يوتيوب
يوتيوب

وكانت المرتبة الثانية بقائمة أكثر اليوتيوبرز حصدًا للأرباح 2021، من نصيب صانع المحتوى والملاكم جيك بول، وبلغ دخله خلال عام 2021 45 مليون دولار.

يوتيوب
يوتيوب
للمرة الأولى.. 15 مليار دولار عائد مبيعات إعلانات «يوتيوب»

فيما حلّ مارك فيشباخ، المعروف باسم Markiplier، في المرتبة الثالثة بقائمة أكثر اليوتيوبرز حصدًا للأرباح 2021، وربح فيشباخ 38 مليون دولار خلال عام واحد.

أما المرتبة التالية بقائمة أكثر اليوتيوبرز حصدًا للأرباح 2021، فكانت من نصيب الطفلة الروسية أناستاسيا رادزينسكايا مقدمة قناة يوتيوب Like Nastya، وربحت الطفلة الروسية خلال 2021 28 مليون دولار.

 

 

 

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.