HONOR Magic V|كل ماتريد معرفته عن هاتف هونر الجديد

0

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هاتف HONOR Magic V الرائد وهو أول هواتفها من فئة الهواتف القابلة للطي إلى جانب شبكة الجيل الخامس.

الإعلان عن الهاتف HONOR Magic V
الإعلان عن الهاتف HONOR Magic V
اقرأ أيضًا..«هونور» تكشف النقاب عن Magic V. Honor القابل للطي
HONOR Magic V

يتميز الهاتف بتصميم رائد وشاشة عرض ثورية وأداء ديناميكي ومدعوماً برقاقة Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول.

كما يأتي الهاتف بمفصلة متقدمة ومرنة رفيعة للغاية، شاشة خارجية أكبر مع واجهة  Magic UI 6.0 الأحدث.

يعد هاتف HONOR Magic V قفزة هائلة إلى الأمام بفضل تصميمه القابل للطي المبتكر، إلى جانب مجموعة من الإمكانات والوظائف التي تميزه عن الأجهزة القابلة للطي المتوفرة حاليًا.

الإعلان عن الهاتف HONOR Magic V
الإعلان عن الهاتف HONOR Magic V

وتعليقًا على تدشين الجهاز الاستثنائي قال  George Zhao، المدير التنفيذي لشركة HONOR “يسعدنا إطلاق HONOR Magic V، أول هواتفنا القابلة للطي مع شبكة الجيل الخامس، والذي يعكس خبرتنا في المجال وقدرتنا على الابتكار في تصميم النظام إلى جانب التزامنا لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. كما أضاف “لدى HONOR طموحات قوية لتصبح العلامة التجارية الأفضل من حيث تقديم أفضل أداء للهواتف الذكية من فئة الهواتف القابلة للطي الرائدة، ونحن على ثقة من أن أول هاتف رائد لدينا قابل للطي سينافس بقوة مقارنةً مع الأجهزة الحالية.” سيتوفر الهاتف في الصين.

 

صُمم HONOR Magic V باستخدام تقنية مفصلية متطورة وهي الأنحف مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق، ويتميز بهيكل متناسق ورائد في الصناعة، ويوفر تجربة مستخدم فائقة، كما يخلق معياراً جديداً في تصميم الهواتف الذكية القابلة للطي.

 

ويأتي هاتف HONOR Magic V بشاشة عرض من النوع OLED منحنية قياس 6.45 بوصة و 44 درجة عند طيها، مما يحقق نسبة عرض إلى ارتفاع 21.3:9  ما يميزه عن الأجهزة القابلة للطي الأخرى الموجودة في السوق، كما يجعله سهل الاستخدام وعملي بشكل استثنائي.

وتعمل الشاشة مثل الهاتف الذكي التقليدي، بدلاً من التصميم الطويل والضيق عند طيه، وتم تجهيز HONOR Magic V بمفصلة مبتكرة، تعمل على تحويل الشاشة إلى شاشة عريضة للغاية بدون تجعد بقياس 7.9 بوصة توفر للمستخدمين تجربة مميزة بالكمبيوتر اللوحي ومثالية لعرض المحتوى وتعدد المهام وزيادة الإنتاجية أثناء العمل.

 

تدعم الشاشات في هاتف  HONOR Magic V نطاق ألوان عريض DCI-P3 بنسبة 100% وتوفر ما يصل إلى 1.07 مليار لون؛ ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألوان والمرئيات المذهلة بوضوح فائق وألوان نابضة بالحياة. مع معدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتز ، يمكن للمشاهدين ضمان الحصول على تجربة ترفيهية غامرة سواء أثناء مشاهدة الأفلام أو تصفح الويب أو اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يعد هاتف HONOR Magic V هو أول هاتف قابل للطي يحصل على شهادة IMAX Enhanced.

 

صُنع هاتف HONOR Magic V من سبائك التيتانيوم والتي تتمتع بقوة عالية ومعادن الزركونيوم السائلة وألياف الكربون عالية القوة بدف التقليل من كثافة الجهاز.

يتميز HONOR Magic V بوزن خفيف للغاية ومتوازن عند إمساكه، وبذلك يوفر للمستخدمين الراحة القصوى واكتشاف إمكاناته ومزاياه سواء عند طيه أو فتحه.

يعد هاتف HONOR Magic V أول هاتف ذكي قابل للطي يتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm الجديد كلياً  Snapdragon 8 من الجيل الأول وشبكة الجيل الخامس، مما يوفر أداءً فائقاً.

ويأتي الهاتف مدعوماً بأحدث وحدة لمعالجة الرسوميات Adreno، يوفر HONOR Magic V زيادة في أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 30 بالمائة مقارنة بالجيل السابق، من أجل المزيد من الإنتاجية بسرعات قياسية.

تم تجهيز هاتف HONOR Magic V بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، مما يزيد من سرعة المعالجة بشكل عام وسعة التخزين.

يضمن هاتف HONOR Magic V للمستخدمين الحصول على تجربة اتصال دون انقطاع وأداء فائق للشبكة خاصة عند التبديل بين شبكة الواي فاي والشبكات الخلوية.

ويوفر HONOR Magic V سرعات هائلة عند التحميل بفضل دعمه لخاصية LINK Turbo X الجديدة.

 

يحتوي HONOR Magic V على نظام تبريد ذكي يشتمل على أحدث جيل من الجرافين ونظام إدارة حراري بالذكاء الاصطناعي؛ لتبريد الهاتف بشكل أكثر فعالية مع الحفاظ على الكفاءة.

 

تواصل HONOR إحراز تقدم في إمكانات التصوير مع هاتف HONOR Magic V، حيث يأتي الهاتف بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 42 ميجابكسل توفر تجربة رائعة للتصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو من خلال ثلاثة أوضاع – الوضع الليلي ، HDR ووضع تقريب الصورة. مدعوماً  بنظام HONOR Image Engine، وهو نظام متقدم للتصوير محسّن بالذكاء الاصطناعي، يوفر HONOR Magic V أفضل تصوير محوسب متعدد الكاميرات في كل مرة، بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم بتصويره.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

category_parent; if (empty($parent)) { $parent = $category[0]->term_id; } $cat = get_queried_object(); if (!empty($cat->term_id)) { $parent = $cat->term_id; } if (is_front_page() ) { echo "
"; } else if ($parent === 42) //Arab Stock Market { echo "
"; } else if ($parent === 38) //Banking and Insurance { echo "
"; } else if ($parent === 22) //Cars { echo "
"; } else if ($parent === 44) //Digital Economy { echo "
"; } else if ($parent === 46) //Energy and Mining { echo "
"; } else if ($parent === 35) //Enerpreneurship { echo "
"; } else if ($parent === 49) //International Stock Markets { echo "
"; } else if ($parent === 30) //Mix { echo "
"; } else if ($parent === 36) //Money Markets { echo "
"; } else if ($parent === 45) //Real Estate Investment { echo "
"; } else if ($parent === 34) //Reports and Analytics { echo "
"; } else if ($parent === 31) //Sports Stock Market { echo "
"; } else if ($parent === 47) //Transportation Navigation { echo "
"; } ?>