منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وزارة التجارة بمنطقة نجران تشن 183 جولة خلال أسبوع

شنّ فرع وزارة التجارة بمنطقة نجران 183 جولة تفتيشية، على منافذ البيع في المحافظات الشمالية، بالتعاون مع مكتب الوزارة بمحافظة حبونا، خلال الأسبوع الماضي.

فرق وزارة التجارة تشن 350 جولة على محطات الوقود
وزارة التجارة

وشدد فرع وزارة التجارة بمنطقة نجران على أن الدورات الرقابية مستمرة خلال الأيام المقبلة، على جميع المحافظات الشمالية؛ للتأكد من التزام المنشآت بأنظمة حماية المستهلك، وعدم وجود أي ممارسات مخالفة أو حالات اشتباه تستّر تجاري.

 

وتضمنت الزيارات التفتيشية محافظات يدمة، وبدر الجنوب، ومراكز الخانق وهدادة، أسفرت الجولات التفتيشية عن ضبط وتحرير 8 مخالفات تجارية لعدد من المنشآت المخالفة.

 

وتتواصل الزيارات الميدانية ضمن جولات الفرع على منافذ البيع بمختلف الأنشطة التجارية في محافظات المنطقة؛ للتأكد من تطبيق أنظمة وزارة التجارة ونظامية سير أعمال المنشآت التجارية المختلفة وعدم وجود أي مخالفات في منافذ البيع.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.