منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نجل مارادونا: والدي لم يمت طبيعيا.. قتلوه في الأرجنتين

اتهم جونيور نجل أسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا عددا من الشخصيات بقتل والده مشيرًا إلى أنه يعرف القتلة قبل نهاية التحقيقات القضائية.

قد يعجبك.. كأس مارادونا في موسم الرياض.. تكريم (الفتى الذهبي) ومباراة تاريخية

حقيقة مقتل مارادونا في الأرجنتين

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أحاط الجدل في وفاة مارادونا في ذلك الوقت، ويحقق أبناء النجم السابق لبرشلونة ونابولي في الأمر”.

ونقلت عن مارادونا جونيور نجل الفائز بكأس العالم 1986: هناك تحقيق مفتوح، لدينا ثقة كبيرة في العدالة الأرجنتينية.

وأضاف مارادونا جونيور: لقد قتلوا والدي، أعرف من قتله، ولكن لا أستطيع أن أقول من هو”.

وواصل نجل الأسطورة من سيدة إيطالياة: “لقد تركوا والدي يواجه مصيره عندما كان من الممكن فعل شيء ما، ولقد قطعت وعدا حتى آخر يوم في حياتي، بأنني سأقاتل من أجل العدالة.

وتوفي مارادونا عن عمر يناهز 60 عاما في 25 نوفمبر عام 2020 في منزل خاص في عاصمة الأرجنتين بوينس أيرس، وذلك بعد أسابيع قليلة من خضوعه لجراحة في المخ.

في وقت لاحق وجهت سلطات الأرجنتين تهمة القتل غير العمد إلى ثمانية أفراد من الطاقم الطبي للأسطورة.

وذكرت تقارير محلية نقلا عن مكتب المدعي العام الأرجنتيني أن عددا من العاملين في المجال الطبي “أظهروا إهمالا كبيرا” أثناء فترة رعاية مارادونا رغم مرضه الشديد وقتها.

وأفادت التقارير بأن 8 من الأطباء لم يظهروا أي قدر من الرعاية والاهتمام بصحة النجم الأرجنتيني الراحل، وتركوه يواجه مصيره بمفرده حتى فارق الحياة.

ويُصنف مارادونا بين أفضل نجوم كرة القدم على مر التاريخ، وهو إحدى العلامات الفارقة في بطولة كأس العالم عندما قاد بلاده للفوز بلقب عام 1986.

مقالات ذات صلة.. كريستيانو رونالدو يحصد جائزة مارادونا من جلوب سوكر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.