منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

منشآت توقع اتفاقية تعاون مع جامعة القصيم لدعم نشر المحتوى الريادي

أبرمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، اتفاقية تعاون مشتركة مع جامعة القصيم.

اقرأ المزيد:
“هدف” يدعو منشآت التشغيل والصيانة إلى إعلان وظائف القطاع عبر “طاقات”
منشآت

ويأتي توقيع الاتفاقية مع جامعة القصيم، لدعم نشر المحتوى الريادي في الجامعة للفئات المستهدفة.

اقرأ أيضًا:
«ساما»: ارتفاع تسهيلات البنوك وشركات التمويل للمنشآت الصغيرة إلى 198.2 مليار ريال
المحتوى الريادي

ووقع الاتفاقية من جانب “منشآت”، عصام بن صالح الذكير؛ نائب المحافظ لريادة الأعمال، ومن جامعة القصيم، الدكتور أحمد بن صالح التويجري؛ عميد كلية الاقتصاد والإدارة.

جامعة القصيم

وتهدف الاتفاقية لتعزيز التعاون مع جامعة القصيم بتقديم منهج رقمي لأساسيات ريادة الأعمال، بحيث يتضمن أبرز المواضيع عن الريادة والابتكار، ليتم استخدامه على منصة الجامعة الافتراضية أو من خلال منصة أكاديمية منشآت، بالإضافة إلى تقديم كتاب محتوى إثرائي يحتوي على مصادر إثرائية لتدعيم منهج مادة أساسيات ريادة الأعمال ونماذج تعليمية واختبارات وتمارين ودراسة حالة.

كما تأتي الاتفاقية في سياق تعاون مشترك بين “منشآت” وجامعة القصيم، لتقديم مادة ريادة الأعمال ونشرها لجميع الطلاب والطالبات في الجامعة، لتحقيق ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر.

وتعمل “منشآت” بشكل دائم، على تقديم برامج تعزز المبادرة والابتكار، ونشر ثقافة العمل الحر، وتعزيز العمل الريادي للوصول إلى بيئة ريادية محفزة في جميع أنحاء المملكة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.