منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

لدعم استراتيجية صندوق الاستثمارات.. سواني تطلق أول متاجر نوق بالرياض

دشنت شركة سواني، الرائدة في قطاع حليب الإبل في المملكة والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أول متاجرها تحت العلامة التجارية “نوق”، المختصة بمنتجات حليب الإبل.

يقدم المتجر، جميع منتجات “نوق” عالية الجودة للمستهلكين، المتطلعين للاستفادة من الفوائد الغذائية التي توفرها منتجات حليب الإبل.

ويقع المتجر الجديد لشركة سواني، بشارع أنس بن مالك بمدينة الرياض، ويمثل إضافةٍ نوعيةٍ تسهم في إثراء سوق الألبان بالمملكة.

 

قد يعجبك.. غرفة الشرقية تستعرض خطوات إنشاء المتجر الإلكتروني

 

من جانبه، أعرب أحمد جمال الدين، الرئيس التنفيذي لشركة سواني، عن سعادته بتدشين إنتاج، وتوزيع منتجات حليب الإبل بشكل تجاري للمرة الأولى في المملكة.

وأشار إلى أن المتجر الجديد يقدم جميع منتجات “نوق” من حليب الإبل الطازج السادة، والمنكّهة، إلى جانب الزبدة والجبنة، والقشطة.

بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى المصنعة من حليب الإبل.

 

سواني تقدم خدمة عملاء متكاملة

تقدم “سواني” منتجات “نوق” للمستهلكين مباشرة، عبر التطبيق الذكي الخاص بالمتجر، وتدعمها خدمة عملاء متكاملة، للإجابة على استفسارات وملاحظات الجمهور.

وأوضح أن إطلاق المتجر الجديد يأتي بالتزامن مع ارتفاع الوعي لدى المستهلكين في السوق السعودي فيما يتعلق بأساليب الحياة الصحية. وأهمية الحصول على الغذاء من المصادر الطبيعية.

بينما يتميز حليب الإبل بمواصفات فريدة، تجعله يتفوق على أنواع الحليب الأخرى، إذ يحتوي على نسبة أقل من الدهون ومسببات الحساسية.

كما يحتوي على مستويات أعلى من الأنسولين، ويعد خيارًا مناسبًا لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.

وأشار إلى أن خط منتجات نوق الجديد، يحافظ على التراث الوطني باعتبار الإبل جزءًا أصيلًا من حياة السعوديين، وتاريخ المملكة العريق.
وأعرب عن ثقته بأن يكون لقطاع حليب الإبل تأثيرٌ إيجابيٌ على الاقتصاد المحلي، من خلال رفع معايير أنظمة الإنتاج المحلي.

بالإضافة إلى ترسيخ المعرفة الصناعية، وتبادل الخبرات لاستحداث أفضل الممارسات التشغيلية في القطاع، وصولاً إلى تأسيس سلسلة التوريد لهذا القطاع.

كما تمنّى أن تسهم هذه المبادرة في إفساح المجال أمام القطاع الخاص للاستفادة من الفرص المهمة التي يوفرها، والمضي به لمستوياتٍ أفضل على المدى الطويل.

 

مقالات ذات صلة:

صنع في السعودية.. 23 شركة وطنية تُشارك بمعرض أنوقا في ألمانيا

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.