منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بمشاركة 150 متحدثًا ينتمون إلى 180 دولة| انطلاق المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية- -حفظه الله- في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفندق “ريتز كارلتون”.

منشآت
منشآت
برعاية سمو ولي العهد ومشاركة دولية|تعرّف على فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال
المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC

وتنطلق فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC، بتنظيم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN).

ومن المنتظر أن يستعرض المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC، الذي تنطلق فعالياته تحت شعار «نعيد- نبتكر نُجدد»، على مدار 4 أيام، عددًا من أبرز قضايا ريادة الأعمال العالمية، علاوة على مناقشة سبل دعم رواد الأعمال للتوسع في أعمالهم في جميع أنحاء العالم.

منشآت
منشآت

 

ويبحث المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC إكساب رواد الأعمال المهارات اللازمة لمواجهة الأزمات، وتعزيز مرونة ممارسة الأعمال، وذلك خلال أكثر من 100 جلسة نقاش يشارك فيها أكثر من 150 متحدثًا، وبحضور رواد أعمال ومستثمرين وخبراء وصناع قرار من 180 دولة.

ويُعنى المؤتمر الذي يُعد الأكبر عَالَمِيًّا لبناء نظام عالمي موحّد لريادة الأعمال، بتسليط الضوء على ريادة الأعمال والابتكار والفرص الاستثمارية، وتمكين صانعي سياسات الأعمال من الاستماع لرواد الأعمال ومعرفة التحديات التي تواجههم في سبيل وضع إجراءات أكثر مرونة وتعزيز سهولة واستمرارية العمل الريادي.

الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة

 

ويُعد المؤتمر فرصة سانحة للشركات الناشئة؛ لتقديم أفكارها، إلى جانب إتاحة الفرصة لرواد الأعمال للالتقاء مع نظرائهم من أنحاء العالم، والاستفادة من تجاربهم، والاستماع لأهم الخبراء العالميين في هذا المجال، وتسهيل عقد الصفقات بين المستثمرين الدوليين ونظرائهم المحليين.

ومن المنتظر أن يُقام على هامش المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC، معرض مصاحب، في فندق ريتز كارلتون، وورش عمل وأقسام للابتكار، وعدد من الفعاليات الهادفة إلى تنمية روح الريادة والابتكار لدى الشباب في العالم؛ للإسهام في التنمية الريادية المستدامة.

 

كما يوفر فرصة مثالية لاستيعاب الدروس التي قدمتها الجائحة العالمية، والتعرف على أفضل الممارسات في التعامل مع الأزمات، والمحافظة على مرونة النشاطات التجارية واستمراريتها.

ويتم نقل جلسات المؤتمر الرئيسية، عبر خاصية البث المباشر على حساب «منشآت» في منصة تويتر @ MonshaatSA، بهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من الجمهور للاستفادة من محتوى الجلسات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.