منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. وكالة الأنباء السعودية تستضيف النسخة الخامسة من مؤتمر «مبادرة مستقبل الاستثمار»

تستضيف وكالة الأنباء السعودية اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للتعريف ببرنامج إطلاق مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها الخامسة.

صندوق الاستثمارات العامة يُطلق مشروع THE RIG
مبادرة مستقبل الاستثمار

ويشارك في المؤتمر الذي سيعقد في مركز مؤتمرات (واس)، ريتشارد اتياس؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار  وراكان طرابزوني؛ الرئيس التنفيذي للعمليات في المؤسسة، وآنثوني باركلي؛ مدير عام إدارة الاستثمار في المؤسسة، فيما يدير الحوار ريما المديرس.

قيمته 340 مليون جنيه إسترليني..صندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي

ومن المنتظر أن يستعرض المشاركون في المؤتمر، جدول أعمال الدورة الخامسة من المبادرة المزمع عقدها خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2021 بالرياض، تحت شعار “الاستثمار في الإنسانية”، وسيتناولون مجالات المبادرة ومنها الذكاء الاصطناعي، وعلوم الروبوت، والتعليم، والرعاية الصحية، والاستدامة.

« الاستثمارات العامة»: تأسيس 35 شركة استراتيجية منذ عام 2018

ويأتي المؤتمر ضمن جهود مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار لتعزيز التواصل مع وسائل الإعلام المحلية والدولية، واطلاعهم على برنامج المبادرة في نسختها الخامسة التي من شأنها أن تحقق أكبر منفعة للبشرية، إذ تشهد قطاعات متعددة في المملكة نهضة اقتصادية في حقبة ما بعد الجائحة.

اقرأ المزيد:بلومبيرغ: الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار وشركة طيران

وتجمع مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها الخامسة، قادة دول وقادة شركات وصانعي سياسات ومستثمرين ومبتكرين من جميع أنحاء العالم، في منتدى عالمي لاستكشاف حلول رائدة، تتصدى لتحديات المجتمع، والعمل على تحقيق تلك الحلول.

اقرأ أيضًا:صندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على 21.2% من حصة شركة محطة بوابة البحر الأحمر

ويتضمن جدول المبادرة، مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، والميتافيرس، وفي معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.