منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الموارد البشرية تشارك في ليب 2024 لتطوير خدماتها وتعزيز التحول الرقمي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد عن مشاركتها في النسخة الثالثة من مؤتمر “ليب 2024” التقني، الذي يعد من أضخم المؤتمرات التقنية في المنطقة.

 

قد يعجبك.. اتفاقية تعاون استراتيجية بين الموارد البشرية والهيئة العامة للعقار

يهدف المؤتمر، الذي يقام تحت شعار “آفاق جديدة”، إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا والابتكار، ودعم التحول الرقمي في مختلف القطاعات. علمًا بأن المؤتمر من تنظيم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة “تحالف”.

تفاصيل مشاركة الموارد البشرية في مؤتمر ليب 2024

وتأتي مشاركة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المؤتمر انطلاقًا من حرصها على إبراز جهودها الرقمية كأحد الجهات الحكومية الرائدة في هذا المجال. تطوير خدماتها وتحسين جودتها لخدمة المستفيدين. بالإضافة تعزيز منظومة التنمية الاجتماعية. كذلك توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال التحوّل الرقمي مع شركات عالمية ومحلية متخصصة. بجانب المشاركة في الجلسات الحوارية وورش عمل المؤتمر.

ومن المنتظر أن تستعرض وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال مشاركته في المؤتمر مبادراتها وخدماتها النوعية والرقمية التي تقدمها لتمكين سوق العمل وتعزيز نمو وتوسع الأعمال في المملكة. بينما تشمل هذه الخدمات خدمات التوظيف الإلكتروني. خدمات التأشيرات الإلكترونية. بالإضافة إلى  خدمات الدعم المالي والاجتماعي.

 

كما ستعرض وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التقنيات الناشئة التي توظفها لتحسين جودة خدماتها، مثل البيانات الضخمة. بينما أكدت الوزارة في بيانها على أن مشاركتها في مؤتمر “ليب 2024” يؤكد على التزامها بتطوير خدماتها وتعزيز التحول الرقمي في المملكة، بما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتشهد النسخة الثالثة من مؤتمر “ليب 2024” مناقشة مستقبل التقنية على مستوى العالم. بينما يشارك في المؤتمر أكثر من 1000 شركة عالمية ومحلية في قطاع التقنية، إلى جانب وجود أكثر من 1000 خبير ومتحدث من 180 دولة مختلفة.

ويرى مراقبون أن النسخة الجديدة من المؤتمر التقني “ليب” فرصة لترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية. كمركز عالمي للتقنية والابتكار ونقطة جذب للاستثمارات التقنية في المنطقة. بينما يعد المؤتمر منصة مؤثرة للمستثمرين والشركات الناشئة والخبراء والمهتمين. كما يلعب دورًا هامًا في عملية التحول الرقمي، سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

 

مقالات ذات صلة:

الموارد البشرية تحذر من طرق الاحتيال عن طريق استقدام عاملات لشهر رمضان

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.