منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«السعودية للكهرباء»: 32 مليون ساعة عمل دون خسائر في الأرواح بمشروع إنشاء المحطة الـ 14

أتمت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم الأربعاء، 32 مليون ساعة عمل آمنة دون إصابات جسدية، أو خسائر في الأرواح، وذلك عبر فريق مشروع إنشاء المحطة الرابعة عشر لتوليد الكهرباء PP14، التابع للشركة.

كوادر وطنية

وأوضحت الشركة، أن هذا الإنجاز الجديد، يحسب لفريق المحطة، الذي تلقى برامج عن التوعية المستمرة، وعدة ورش خاصة بالسلامة المعتمدة في “السعودية للكهرباء”، لافتة إلى أن المشروع، أكمل هذا الإنجاز في نهاية أكتوبر المنصرم، بجهود كوادرها الوطنية دون توقف في العمليات التشغيلية، أو وقوع أي حوادث قد ينتج عنها خسائر في الأرواح، أو إصابات جسدية، وكذلك دون أي أضرار صحية أو بيئية، أو تلف في الممتلكات.

السعودية للكهرباء
السعودية للكهرباء

اقرأ المزيد:

السعودية للكهرباء توقّع اتفاقية تمويل بقيمة 9 مليارات ريال

 

معايير الأنظمة المحلية

من جانبه، أكد المهندس عبد الرحيم الحربي؛ رئيس قطاع الهندسة في شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع، إلتزام القطاع بتأدية  الأعمال باحترافية عالية، لإنجازها حسب معايير الأنظمة المحلية والدولية بالجداول الزمنية المعتمدة، وبسياسة الشركة في تطبيق متطلبات ومعايير السلامة والصحة المهنية في المشاريع؛ للمحافظة على أرواح العاملين.

تحديد الأهداف

يُذكر أن “السعودية للكهرباء”، لديها نظامًا لإدارة السلامة والصحة والبيئة، يمكّنها من تحديد الأهداف ومراجعتها بشكل دوري، عبر تقييم ومراجعة المخاطر، وتعريف شركات المقاولين والموردين المتعاملين معها بالأنظمة والسياسات المعمول بها في الشركة؛ لتحقيق المواءمة في عملياتهم مع معايير الشركة بتطبيق متطلبات ومعايير السلامة والصحة المهنية.

اقرأ أيضًا:

“السعودية للكهرباء” تنُشئ “مرفأ الصيادين” في الشقيق يتسع لـ 120 قارباً

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.