منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«الاستثمار» و«السياحة» تشاركان في المنتدى الدولي للاستثمار في الضيافة 2021

تشارك وزارة الاستثمار ووزارة السياحة والهيئة الملكية لمحافظة العلا وهيئة تطوير بوابة الدرعية وصندوق التنمية السياحي وشركة البحر الأحمر ونيوم، في المنتدى الدولي للاستثمار في الضيافة 2021، في العاصمة الألمانية برلين من 1 إلى 3 سبتمبر، وذلك تحت مظلة “استثمر في السعودية”.

استثمر في السعودية

وتُمكن مشاركة «استثمر في السعودية»، المستثمرين والمهتمين من الاطلاع على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع السياحة والضيافة في المملكة، واستعراض المشاريع الكبرى المرتبطة برؤية المملكة 2030

كما ستُتيح للمستثمرين التعرف على التسهيلات والحوافز، التي تقدمها المملكة للمستثمرين والشركات.

اقرأ أيضًا:
برنامج يدعم استعادة السياحة لـ 100 شركة متخصصة في مصر
المشهد الاستثماري

ويشارك في اليوم الثاني من أيام المنتدى، مسؤولون وتنفيذيون في وزارة السياحة ووزارة الاستثمار وشركة نيوم وهيئة تطوير بوابة الدرعية وشركة البحر الأحمر، في جلسة حوارية تسلط الضوء على المشهد الاستثماري لقطاع السياحة في المشاريع الكبرى.

الاستثمار
صورة أرشيفية

 

الرحلة الاستثمارية

وسيجرى استعراض دور وزارة الاستثمار في دعم المستثمر المحلي والأجنبي، خلال الرحلة الاستثمارية بدءًا من إجراءات التأسيس، وصولًا إلى ممارسة الأعمال وتقديم الحوافز للمستثمرين.

اقرأ المزيد:
المحميات الطبيعية في المملكة..رهان جديد لتنشيط السياحة الداخلية في ظل أزمة كورونا
نهج المملكة الاستثماري

وتشارك وزارة السياحة في ثالث أيام المنتدى في جلسة حوارية لمناقشة نهج المملكة في الاستثمار العقاري لقطاع الضيافة، والدروس التي يمكن تعلمها من المشاريع الضخمة لقطاع الضيافة في مناطق أخرى، وكيفية الاستدامة في البناء والتشغيل والاستثمار.

80 دولة و170 متحدثًا

ويقام المنتدى بمشاركة 80 دولة، ويستضيف أكثر من 170 متحدثًا من المختصين في صناعة الضيافة والسياحة، من بينهم 95 من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات العالمية.

اقرأ أيضًا:
تعرف على تنظيم وزارة الاستثمار.. بالتفصيل

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.