منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأسهم السعودية تُنهي تعاملات اليوم على ارتفاع

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، مرتفعًا بـ50.20 نقطة؛ ليقفل عند مستوى 11331.91 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 4.4 مليارات ريال.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة 129 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 230 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 119 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 77 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات: المعمر لأنظمة المعلومات، وملاذ للتأمين، وعناية، ونادك، والمراكز الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات: صدر، وأسيج، وصادرات، وباتك، والأبحاث والإعلام الأكثر انخفاضًا في التعاملات؛ حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 7.79% و9.96%.

اقرأ المزيد:
الأسهم السعودية تُنهي تعاملات اليوم على تراجع

فيما كانت أسهم شركات؛ دار الأركان، وإعمار، والإنماء، وزجاج، وملاذ للتأمين الأكثر نشاطًا بالكمية، وأسهم شركات؛ الراجحي، وأكوا باور، وزجاج، ودار الأركان، والإنماء الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأقفل مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) مرتفعًا 299.76 نقطة؛ ليغلق عند مستوى 26275.59 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 111 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 650 ألف سهم تقاسمتها 4757 صفقة.

اقرأ أيضًا:
أسواق المال الخليجية تختتم تعاملات اليوم على ارتفاع

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.