منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أكثر من 750 جولة تفتيشية على أسواق الخضار والفواكه في المدينة المنورة خلال رمضان

0

أجرت “بيئة المدينة المنورة” أكثر من 750 جولة تفتيشية على أسواق الخضار والفواكه خلال شهر رمضان. هذه الجولات، التي تأتي ضمن مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة، تهدف إلى التحقق من الالتزام بالمعايير الصحية والسلامة.

 

 

قد يعجبك..البيئة تطلق تطبيق ميداني لتحسين الخدمات بأسواق النفع العام

 

جولات مكثفة بمساهمة تطبيق “ميداني”

خلال هذه الجولات، قامت بيئة المدينة المنورة بضبط وإتلاف حوالي 1,941 كيلو جرام من الخضروات والفواكه التالفة، وتم التخلص منها بطرق تحترم البيئة. بالإضافة إلى ذلك، تم مصادرة أكثر من 5,067 كيلو جرام من المنتجات السليمة وتوزيعها على جمعية حفظ النعمة لتقليل الهدر الغذائي. كما تم رصد عدة مخالفات تتعلق بنقص النظافة وعدم الالتزام باللوائح التنفيذية.

تستمر الوزارة في تكثيف جولاتها التفتيشية لضمان سير العمليات وفق الخطط الموضوعة، وتنظيم الدخول والخروج للمستفيدين، وتوفير مواقع لشركات الإعاشة. كل ذلك يتم بمساعدة تطبيق “ميداني” الذي يسهم في تعزيز الرقابة وزيادة الكفاءة، دعمًا لأهداف التنمية المستدامة.

 

 

مقالات ذات صلة:

البيئة: 18 ألف جولة تفتيشية على أسواق النفع العام

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.