هاتف HONOR 9A بطارية عملاقة وتجربة غنية بالتفاصيل

0 135

يوفر هاتف HONOR 9A ميزات ووظائف شاملة وعملية تسهل الحياة اليومية وتمنح تجربة هاتف ذكي في أي وقت وفي أي مكان مع بطاريته المهولة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن العكسي.

ومعمر البطارية الطويل ونظام Magic UI 3.1 الجديد كلياً ومتجر التطبيقات المُطوّرHuawei App Gallery ومكبرات الصوت المميزة، سيستمتع مستخدمو هاتف HONOR 9A بأسلوب حياة ذكي وتجربة رائعة.

ويتطلّع هاتف HONOR 9A إلى تزويد المستخدمين بتجربة استثنائية لبطارية تدوم طويلاً تمكنهم من الاستمتاع بيومهم في الخارج دون قلق ودون الحاجة إلى شاحن خارجي.

ويتيح عمر البطارية الطويل ما يصل إلى 33 ساعة من المكالمات بتقنية اتصال الجيل الرابع 4Gو32 ساعة من تشغيل الفيديو و37 ساعة من تشغيل راديوFM. كما تتيح بطارية هاتف HONOR 9A التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين إمكانيةتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو لساعات دون القلق حول مقدار شحنة البطارية المتبقية.

كذلك يتميز الهاتف الذكيبخاصيةالشحن العكسي، لذلك يمكن للمستخدمين استخدام كابل OTG لشحن أجهزتهم الأخرى.

يوفر HONOR 9A للمستخدمين شاشة جديدة كليّاً بتناسب20:9 المذهل حيث تبلغ نسبةحجم الشاشة إلى الهيكل العام للهاتف 88.4%.

وسواء كنت تستمتع بالألعاب الإلكترونية أو تقرأ كتاباً،ستحظى بتجربة غامرة وتفاعلية رائعة.

ويحتوي هاتف HONOR 9A على فلتر للتخلص من الضوء الأزرق الضار لتعزيز مستوى الراحة للعينين.

يمتاز هاتف HONOR 9A بشاشة بحجم 6.3 بوصة بتقنية HDودقة 720 x 1600 بكسل ومجموعة ألوان غنية تشمل 16.7 مليون لون ليوفر تجربة عرضممتعة ة. ويتألق الهاتف الذكي بتصميمه البسيط والعصري، كما أنه يأتي بخيارات ألوان مختلفة تلبي أذواق الجميع وتمنحهم هاتفاً أنيقاً ومميزاً.

مكبرات صوت فائقة القوة لتجربة استماع غامرة بجودة ستيريو

تم تزويد هاتف HONOR 9A بالنظام الصوتي Smart PA ليوفرمايصل إلى 88 ديسيبل من أوضح التجارب الصوتية الممكنة.

ويمنح هاتف HONOR 9A تجربة صوتية رائعة وقوية تتيح للمستخدمين الاستماع إلى أغانيهم المفضلة دون المساومةعلى الجودة. لكنّأجمل ما في الموسيقى القدرة على مشاركتها مع الآخرين لذا يقدمهاتف HONOR 9A ميزة وضع الحفلات،حيث يمكن للمستخدمين تقسيم القنوات الصوتية عبر هواتف متعددة ليتمكن الجميع منالاستمتاع بصوت محيطي غامر.

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.