منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

موسم الرياض يحدد الجمعة المقبل موعد إقامة المزاد الخيري لساعة RING OF FIRE

0

أعلن “موسم الرياض” عن تحديد يوم الجمعة المقبل، لإقامة المزاد الخيري لساعة “Ring Of Fire” التي ستباع خلاله الساعة المصممة خصوصًا من قبل Jacob & Co بمناسبة نزال الملاكمة المنتظر “حلبة النار” بين “تايسون فيوري” و”أوليكساندر يوسيك” لتتويج بطل الوزن الثقيل في العالم.

 

قد يعجبك..تركي آل الشيخ عن كأس موسم الرياض: 100 دولة تشاهده

كما سيقام المزاد في الرياض من قبل دار Sotheby’s للمزادات لمصلحة مؤسسة Make-A-Wish Foundation غير الربحية لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى، وسيتاح للجميع المشاركة في المزاد من حول العالم.

 

كما أنه من جانبه ذكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن هذا المزاد فرصة فريدة من نوعها لامتلاك قطعة غير معهودة تمثل حدثًا مميزًا في تاريخ الملاكمة والرياضة الذي ستتناقله الأجيال لعقود من الزمن.

 

كذلك أكد أن هذه الساعة تمثل للفائز في المزاد قيمة خاصة تربطه. مع الملاكمين من خلال امتلاكه واحدة من هذه الساعات الفريدة والأنيقة.

 

وقال: “يسعدنا التبرع بكامل ريع المزاد العلني لمؤسسة (Make-A-Wish Foundation)، حتى تتمكن من تحقيق أمنيات مزيد من الأطفال حول العالم. ومنحهم تجارب يمكن أن تسعدهم وعائلاتهم خلال الأوقات الصعبة”.

 

كذلك جدير بالذكر أن آل الشيخ كلف شركة Big Time بالتعاون مع علامة الساعات الفاخرة Jacob & Co لتصميم وصنع هذه الساعة الفريدة.

 

موسم الرياض
موسم الرياض

 

تاريخ الملاكمة

 

كما أنه من جهته قال الملاكم تايسون فيوري: “هذه الساعة ستمثل دائمًا جزءًا من تاريخ الملاكمة. وبالنسبة لي شخصيًّا، ستكون ذكرى دائمة لليلة سأصبح فيها أول بطل بلا منازع. في الوزن الثقيل في القرن الـ 21”.

 

كذلك قال الملاكم أوليكساندر أوسيك: “أتطلع للمزاد ومشاهدة من سيكون محظوظًا. بما فيه الكفاية للفوز بالعطاء الناجح، والمشاركة معي في امتلاك هذه القطعة الفنية”.

 

كما أنه جدير بالذكر كذلك أن ساعة “Ring of Fire” جرى تصميمها من الذهب الروز بقطر 50 مليمترًا. مشتقة من مجموعة Astronomia Art من تصميم Jacob & Co تكريما لكلا الملاكمين. كما تظهر واجهة الساعة بطلي العالم الحاليين للوزن الثقيل في شكل مجسم صغير لهما. علاوة على ذلك فإن أيدي الساعة تعرض قفازا موقّعا من كل من الملاكمين فيوري وأوسيك على ميناء أسود. مع إطار من الذهب الروز، فيما تتزين الساعة الحصرية بجوانب رمزية مختلفة تمثل نزال الوزن الثقيل التاريخي.

 

مقالات ذات صلة:

موسم الرياض 2023 يحقق 24 مليار ظهور على منصات التواصل الاجتماعي

المصدر: واس

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.