مركز تحقيق كفاءة الإنفاق يُكرّم الجمارك السعودية

0 61

نالت الجمارك السعودية تكريمًا، من مركز تحقيق كفاءة الإنفاق، نظير جهودها المبذولة في تحقيق كفاءة الإنفاق وتحقيق التميز العملي والمؤسسي والتميز في التقييم العام في التقارير الشهرية (مارس، أبريل، مايو) لعام 2020م.

 وحلّت الجمارك بالترتيب الثاني في هذا المجال من بين 190 جهة حكومية.

وجاء تكريم الجمارك كإحدى الجهات الحكومية الأكثر تميزًا في الالتزام بمتطلبات كفاءة الإنفاق، تتويجًا للجهود التي بذلها فريق كفاءة الإنفاق بالجمارك الذي عمل على تنفيذ العديد من فرص رفع كفاءة الإنفاق وتحقيق استدامتها، الأمر الذي من شأنه أن يرتقي بقدرات الجمارك، وتحقيق التميز في الخدمات والأنشطة التي تُقدمها، وذلك بتطبيق أفضل المعايير التي تضمن استدامة كفاءة الإنفاق.

ويهدف مركز تحقيق كفاءة الإنفاق إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الأجهزة الحكومية، بما يتوافق مع الخطط والبرامج الموضوعة لرؤية المملكة 2030 ومتابعة تنفيذ ذلك.

وتسعى لتفعيل آلياتها في مختلف التخصصات والقطاعات، إضافة إلى الارتقاء بقدرات الجهات الحكومية لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة بأن تكون المملكة نموذجًا رائدًا في مختلف المجالات، ومنها كفاءة الإنفاق الذي سيُمكّنها من تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.