«ليفربول» لـ«المشجعين»: سنرد أموال المباريات الملغاة

0 98

التحق نادي ليفربول، متصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بأندية المسابقة التي عرضت أن تُعيد لحاملي التذاكر من مشجعيها كامل أموال تذاكر المباريات التي لم يخضها الفريق على ملعبه بعد موسم الدوري لهذا العام.

وقال ليفربول، عبر بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، «كل المشجعين الذين اشتروا تذاكر من النادي، لأي من المباريات الأربع المتبقية للفريق على ملعبه في الدوري، سيستردون قيمة تلك التذاكر».

وتابع البيان: «نطلب من جميع المشجعين انتظار وصول رسائل أخرى من النادي، والامتناع عن التواصل معنا بخصوص استرداد المبالغ في الوقت الحالي».

اقرأ المزيد:

ألمانيا تتجه لاستئناف الدوري الكروي رغم جائحة كورونا

وفي ذات السياق، أعلن 12 من الأندية الـ20 بالدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل رسمي، إعادة أموال التذاكر للمشجعين، حيث ضمت القائمة إيفرتون جار ليفربول.

بينما تضم قائمة الأندية التي لم تعلن موقفها رسمياً بشأن التذاكر: “أستون فيلا، وبورنموث، وكريستال بالاس، ونيوكاسل يونايتد، وشيفلد يونايتد، وساوثهامبتون، وواتفورد، وولفرهامبتون”.

ويُشار إلى أن ليفربول، يقف على بعد انتصارين فقط من حسم التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى خلال 30 عامًا، إذ يحتل الصدارة بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 9 مراحل من نهاية المسابقة.

يُذكر أن منافسات كرة القدم في بريطانيا توقفت منذ 13 مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد؛ إذ أكدت الحكومة مؤخرًا عدم ممانعتها لاستئناف إقامة المباريات، ولكن بدون حضور الجماهير.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول سيرفع كأس «البريميرليغ» دون جمهور

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.