منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

لأول مرة.. “مصر للألومنيوم” تصل إلى الطاقة التصميمية القصوى في معدلات الأداء

0

نجحت شركة “مصر للألومنيوم”، التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، في تقديم منتجات جديدة للسوق تُستخدم في صناعات متعددة مثل: صناعة الأسلاك الكهربائية والعبوات الدوائية،

يأتي ذلك في إطار سياسة الحكومة لتعزيز التصنيع المحلي وتحقيق التوطين الصناعي وتقليل الاعتماد على الواردات.

قد يعجبك..شُعبة المخابز المصرية تكشف مصير سعر رغيف الخبز السياحي بعد تدخل الحكومة

وتمكنت الشركة أيضًا من تحقيق المعايير العالمية في التصنيع والحصول على شهادة “EN ISO:14001″، التي تؤكد الامتثال لمعايير الجودة والبيئة والحوكمة، وفقًا لبيان صحفي صدر عنها اليوم.

 

وتحرص “مصر للألومنيوم” على تلبية متطلبات الأسواق العالمية والمحلية؛ وذلك من خلال تطوير عمليات التصنيع والتحديث التكنولوجي في مصانعها، بالإضافة إلى التوجه نحو الاستدامة وتقليل الانبعاثات الكربونية.

 

وتعكس هذه الجهود التزام الشركة بالمعايير الدولية ورغبتها في تحسين جودة منتجاتها والتوسع داخل الأسواق العالمية.

 

وهي تعمل حاليًا على تطوير وزيادة طاقة إنتاجها، بما في ذلك: مشروعات لإنتاج الفويل والعبوات الدوائية، بالإضافة إلى تحديث معداتها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق المحلية والعالمية.

 

وتحظى الشركة بدعم من وزارة قطاع الأعمال العام، وتستفيد من برامج الدعم لتعزيز مكانتها كمصدر معتمد وزيادة حصتها في الأسواق الخارجية.

وحصلت “مصر للألومنيوم”، بالإضافة إلى ذلك، على شهادة الامتثال لمتطلبات مبادرة الاشراف على الألومنيوم؛ ما يعزز من قدرتها على التصدير والتوسع في الأسواق الخارجية، ويؤكد جودة منتجاتها وامتثالها للمعايير الدولية.

مقالات ذات صلة:

مصر: 12.4 مليار جنيه حصيلة “الأهلي للصرافة” من بيع النقد الأجنبي منذ سعر الصرف

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.