منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2025.. تقنية مذهلة وأداء رائع

0

احتفاءً بمرور عشرين عامًا على إطلاق سلسلة V، تقدم كاديلاك طرازي CT5-V وCT5-V بلاكوينج لعام 2025، يبرز طراز CT5-V بتصميم واجهته الأمامية الجديدة التي تضفي على السيارة السيدان الفخمة شكلاً أكثر اتساعاً وانخفاضاً. وتتميز هذه السيارة الرياضية أيضًا بشبكة معاد تصميمها ومحاطة بمصابيح أمامية جديدة ذات تصميم عمودي.

 

قد يعجبك..إكسبينج X9.. سيارة كهربائية متطورة بسبعة مقاعد

 

طراز كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2025

 

بينما يأتي طراز CT5-V مزودًا بمصد أمامي جديد يتميز بتفاصيل سوداء لامعة وجناح خلفي يتناسق معه في التصميم. من المميزات الإضافية جنوط بقياس 19 بوصة وتشكيلة ألوان خارجية جديدة تشمل درجات مثل دريفت ميتالك، ديب سبيس ميتالك، وتايفون ميتالك.

 

في الداخل، تتألق المقصورة بشاشة منحنية جديدة بقياس 33 بوصة تجمع بين مجموعة العدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه. تضم هذه الشاشة أيضًا ميزات جوجل المدمجة، مانحةً الوصول إلى مساعد جوجل، خرائط جوجل، ومتجر جوجل بلاي. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاشة العرض على شعار كاديلاك المضاء من الخلف. وهو مرئي من الخارج خلال الليل.

 

كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2025 تحتل محل دودج تشارجر

 

كما يأتي طراز CT5-V مجهزًا بشكل قياسي بنظام القيادة شبه المستقل Super Cruise. الذي يشمل الآن ميزة جديدة تساعد السائق على البقاء منتبهًا.

 

في مجال تكنولوجيا الأمان الجديدة، يتميز الطراز بإضافة تقنيات مثل التعرف على إشارات المرور، مساعدة التوجيه في المناطق العمياء، والفرملة الأوتوماتيكية في حالات الطوارئ عند التقاطعات.

 

للمشترين، يتوفر أيضًا تنبيه الاصطدام الأمامي، الفرملة الخلفية للتعامل مع حركة المرور. الفرامل الأوتوماتيكية المحسنة في حالات الطوارئ، والمساعدة المحسنة لركن السيارة أوتوماتيكيًا.

تطبيق جديد لقياس الأداء ومسجل بيانات أداء محسّن

 

عند العودة إلى شاشة بحجم 33 بوصة، يتم تزويدها بتطبيق جديد مخصص لتحسين أداء السيارة. كما يمكن استخدام هذا التطبيق لعرض معلومات حية حول الأداء مثل القوة والدفع وعزم الدوران.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضًا عرض تتبع مباشر لقوة السيارة وعزم الدوران على شكل رسوم بيانية ديناميكية مع توفير تحليل تفاعلي. يشمل التطبيق أيضًا مقاييس أداء أخرى مثل قوة التسارع وحرارة الإطارات ومعلومات مهمة للمحرك.

 

من بين الميزات البارزة في هذا النظام، يذكر وجود لاب أنلايزر أو محلل بيانات اللفة. الذي يوفر إمكانيات تحليل البيانات التي كانت تتطلب سابقًا استخدام برامج كمبيوتر متخصصة.

 

بالإضافة إلى ذلك. يُمكن للنظام عرض البيانات مباشرة على شاشة السيارة، ويُمكن نقل المعلومات إلى شاشة العرض الأمامية، وكذلك عرضها على تطبيق الهاتف المحمول “ألايف درايف”.

 

 

مقالات ذات صلة:

بورشه تنتج أول سيارة “SUV” كهربائية بالكامل.. ما مواصفاتها؟

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.