منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فرص جديدة للاستثمار في المدينة المنورة

0

أعلنت أمانة المدينة المنورة، اليوم، عن طرح عددًا من الفرص الاستثمارية الجديدة عبر منصة استثمارات المدينة، بهدف تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتسريع وتيرة التنمية في المدينة المنورة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لسكانها وزائريها.

فرص الاستثمار في المدينة المنورة

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية تشمل الفرص الاستثمارية الجديدة المتاحة على المنصة ما يلي:

  • ترميم وتشغيل وصيانة وإضافة مبانٍ لمصنع خزانات وصهاريج مياه

يقع المشروع في حي أبو مرخة، ويقام على مساحة 15,410 متر مربع. ويهدف المشروع إلى تلبية احتياجات المدينة من خزانات وصهاريج المياه، وتعزيز البنية التحتية للخدمات البلدية.

  • إنشاء وتشغيل وصيانة حديقة

يقع المشروع في تقاطع طريق المنارات مع طريق روح بن عوف، على مساحة 10,517 مترًا مربعًا. بينما يهدف المشروع إلى توفير مساحات خضراء ترفيهية لسكان المنطقة، وتحسين المشهد الحضري للمدينة.

إنشاء وتشغيل وصيانة مصنع طحن وتجهيز الخامات الصناعية

يقع المشروع في مركز المسيجيد، على مساحة 41,088,83 مترًا مربعًا. بينما يهدف المشروع إلى دعم الصناعة المحلية، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، وتنويع مصادر الدخل في المدينة.

دعوة للمستثمرين

دعت أمانة المدينة المنورة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة إلى زيارة منصة استثمارات المدينة عبر الرابط.

بينما تأتي هذه المبادرة ضمن جهود أمانة المدينة المنورة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتعزيز دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة في المدينة المنورة.

وتتميز منصة استثمارات المدينة بسهولة الاستخدام، كما توفر كافة المعلومات اللازمة للمستثمرين حول الفرص الاستثمارية المتاحة، وإجراءات التقديم، ومتطلبات الاستثمار.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.