منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غرفة حائل تعقد ورشة عمل للتعريف بالأمانة العامة للجان الضريبية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بحائل، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية والأمانة العامة للجان الضريبية، ورشة عمل؛ للتعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية ” وذلك بمقر الغرفة بحائل.

واشتملت الورشة على عدد من المحاور، تمثلت بدور الأمانة العامة في إدارة النزاعات الضريبية والزكوية والتوجه الإستراتيجي المتضمن للرؤية والرسالة والأهداف.

وتطرقت الورشة لمناقشة هيكلة الإجراءات ومعالجة الدعوة وتطوير الكفاءة واللجان الضريبية والتمثيل النظامي، أمام دوائر اللجان الضريبية، بالإضافة إلى أبرز المشروعات والمبادرات التي قدمتها الأمانة من الخدمات الإلكترونية وخدمة التقاضي عن بعد والتوعية والتواصل والتحسين المستدام في الأمانة.

وتأتي الورشة ضمن اللقاءات التي تنظمها الغرفة، بالتعاون مع الجهات الحكومية؛ لتوعية وتعريف قطاع الأعمال بالمنطقة لجميع الأنظمة والتعليمات الصادرة حديثًا.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.