شكرًا أبطال الدفاع الجوي..السعوديون يشيدون ببطولات التصدي لإرهاب الحوثي

0 85

جماعة الحوثي,أبطال الدفاع الجوي,السعودية,الهجمات الحوثية على السعودية,الاقتصاد اليوم منوعات دشن نُشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر منذ أمس الأحد هاشتاغ #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي؛ للرد على الأبواق الإعلامية لميليشيا الحوثي، التي تسعى لاستهداف الأحياء السكنية والمدنيين في المملكة العربية السعودية بالطائرات المسيّرة والصواريخ الباليستية.

الدفاع الجوي

وعبر تويتر وجهت الاستاذة الجوهرة العطيشان التحية لأبطال الدفاع الجوي، وردّت في الوقت ذاته على ماتردده أبواق الحوثي قائلة:”عندما تتحدث الأرقام تسقط الأقوال، حصيلة دفاعاتنا الجوية تدمير 548 طائرة مفخخة واعتراض 350 صاروخا باليستيا، كلها كانت تستهدف أمن الإنسان في المملكة واقتصاد المملكة ومسيرة التنمية؛ الاستهداف مردود في أي زمان ومكان.

التغريدة
التغريدة

وتابعت:” لا زالت القوات الجوية وستظل قادرة على حماية كل شبر من أرض الحضارة ولا زالت المملكة في المركز الثامن في قائمة الأساطيل الجوية امتلاكًا للطائرات المقاتلة ب 351 طائرة والأولى في منطقة الشرق الأوسط، قواتنا الجوية رمز فخرنا وعزتنا”.

فيما كشفت لقطات فيديو نشرت عبر تويتر زيف مزاعم جماعة الحوثي، حيث ظهر أهل مدينة الظهران السعودية ليعلنوا للعالم أجمع فشل هجمات الحوثي، وأنهم يمارسون حياتهم بشكلٍ طبيعي، ثقة في أن الله لن يخذلهم، وثقة في أبطال الدفاع الجوي السعودي.

 وتمكن أبطال قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من التصدي لكافة محاولات ميليشيا الحوثي الفاشلة لاستهداف مواقع داخل الأراضي السعودية مؤخرًا في رأس تنورة والظهران والمنطقة الجنوبية؛ إذ تم التصدي لها بنجاح من قِبل البواسل ضباط وأفراد قوات الدفاع الجوي، وأفشلوا كل المحاولات البائسة لميليشيات الحوثي في ضرب ما خططت له من أهداف بفضل ما تمتلكه السعودية من قوة عسكرية ودفاعية هائلة، يشهد لها الجميع.

وأشاد المغردون ببسالة ويقظة الأبطال من ضباط وأفراد في الدفاع الجوي الملكي السعودية تحت توجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لحماية الوطن من كل المحاولات الفاشلة للعدو الحوثي لضرب المواقع، وترويع الآمنين.

كما أثنوا على شجاعة الأبطال واستبسالهم في حماية المواطنين والمقيمين على أرض الوطن من محاولات الاعتداءات الغاشمة.

وشدد المغردون على أن هذه المحاولات الفاشلة في إرسال الصواريخ الباليستية، والطائرات المفخخة بطرق عشوائية، هي دليل على انهيار نظام الميليشيات الحوثية التي تتلقى دعمها من نظام الملالي الإيراني الذي يحاول بشتى الطرق زعزعة أمن واستقرار المنطقة، واستهداف أمن السعودية تحديدًا، ولكن قوة الردع السعودي، ويقظة “أبطال الجو” بعد توفيق الله، حالتا دون تحقيق ما يهدفون إليه، مع التأكيد أنهم سوف يفشلون في كل محاولة حتى ينهاروا معنويًّا وعسكريًّا قريبًا بإذن الله.

وضج الهاشتاق بالدعوات الصادقة بأن يحفظ الله كل رجال قوات الدفاع الجوي، ويحميهم من الشرور، وأن يخذل أعداء الوطن أينما كانوا.

وأوضح المغردون أن المملكة تنعم بقيادة قادرة – بفضل الله – على حماية الوطن، وكل من يعيش على ترابه

                                                   

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.