شاهد.. هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra يصمد أمام أصعب الاختبارات

0 120

يتشوق مستخدمو أجهزة سامسونغ إلى طرح الشركة هاتف Note 20 Ultra الجديد، رسميًا بالأسواق خلال الشهر الجاري؛ لما يتميز به من مواصفات متنوعة ومتميزة تُلبي متطلباتهم.

بدورها، عرضت قناة JerryRigEverything الشهيرة على منصة «يوتيوب»، والمختصة بتقييم الهواتف جديد من حيث المميزات والعيوب،  مقطع فيديو اختبرت فيه متانة Galaxy Note 20 Ultra وقدرته على تحمل أصعب الاختبارات.

وأظهر الفيديو، محاولة خبير القناة ثني الهاتف بكلتا يديه، ولم يتعرض هيكله أو شاشته للانحناء أو التشوه، بل أظهر هذا الجهاز ومثل أجهزة Note السابقة من سامسونغ متانة كبيرة.

وبيّن الفيديو، واجهة الجهاز الخلفية والزجاج الواقي للكاميرات وقدرته الممتازة على مقاومة الخدوش عند محاولة تجريحهما بشفرة حادة، بالإضافة إلى الزجاج المقاوم للشاشة الذي أظهر مقاومة للخدوش من الدرجة السادسة، لكن طلاء جوانب الهيكل لم تصمد أمام الخدوش فقط.

اقرأ المزيد:

شركة OPPO تنافس هواوي بهواتف جديدة

وعرض خبير القناة، اختبار شاشة الهاتف لتحمل لهب الولاعة لمدة 30 ثانية تقريبًا، ورغم الأثر الصغير الذي بقي على الشاشة إلا أنها استمرت بالعمل بشكل طبيعي ولم تتأثر خاصية اللمس فيها.

وحاول الخبير في الفيديو إظهار الأجزاء الداخلية لقلم الهاتف بعد كسره، والآلية والتقنيات التي يعتمد عليها القلم، والتي قلما تظهر للمستخدمين في فيديوهات عبر الإنترنت.

وتم الإعلان عن الهاتف رسميًا خلال المؤتمر السنويفي الـ 5 من أغسطس 2020، وجاء السعر الرسمي بدايًة من 1350 يورو وقابل للزيادة على حسب مساحة التخزين الداخلية.

اقرأ أيضًا:

تسريب مواصفات Oppo A53 قبل طرحه بالأسواق

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.