منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“سيل” تُشارك في معرض بوسيدونيا للشحن الدولي والخدمات البحرية 2024

0

تشارك شركة الأعمال البحرية للخدمات البيئية “سيل” المملوكة لمجموعة “سرك”، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، في معرض “بوسيدونيا للشحن الدولي والخدمات البحرية 2024″، الذي يقام في العاصمة اليونانية أثينا من 3 إلى 6 يونيو 2024.

معرض بوسيدونيا منصة عالمية

يعد معرض بوسيدونيا من أهم الفعاليات العالمية في مجال الشحن البحري والخدمات البحرية؛ حيث يجذب كبار المتخصصين وصناع القرار من جميع أنحاء العالم.

وتؤكد شركة “سيل” أن هذه المشاركة تمثل فرصة مثالية لتعزيز مكانتها في الأسواق الدولية، واستكشاف شراكات جديدة وإمكانيات استثمارية واعدة.

كما تقدم “سيل” مجموعة واسعة من الخدمات في مجال معالجة الانسكابات الزيتية في البحر الأحمر والخليج العربي، وتعد رائدة في هذا المجال بفضل خبرتها الواسعة وابتكاراتها المتقدمة.

حوار وتبادل خبرات

بينما يتيح المعرض فرصة رائعة لتبادل الأفكار والخبرات مع كبار الشركات في مجال الشحن البحري. والاطلاع على أحدث التقنيات والحلول المطروحة في هذا المجال.

في حين يولي معرض بوسيدونيا اهتمامًا كبيرًا بقضايا البيئة والاستدامة في قطاع الشحن البحري. بينما تشارك “سيل” في هذا الاهتمام من خلال تقديم حلول متقدمة للحفاظ على البيئة البحرية.

مستقبل واعد

تؤمن “سيل” بأن مشاركتها في معرض بوسيدونيا 2024 ستسهم في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال الأعمال البحرية للخدمات البيئية. كما تساعد على دفع عجلة التقدم والابتكار في هذا القطاع لخدمة الاقتصاد الوطني ورفع مكانة المملكة العربية السعودية عالميًا.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.