منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خادم الحرمين يوجه بصرف 3 مليارات ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، توجيهًا بصرف أكثر من 3 مليارات ريال معونة شهر رمضان المبارك لمستفيدي الضمان الاجتماعي. وذلك في بادرة كريمة تجسد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على تلمس احتياجات المواطنين.

 

قد يعجبك..خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير الكويت بمناسبة اليوم الوطني

وتشمل هذه المكرمة 1000 ريال للعائل و500 ريال للتابع. بينما تأتي تعزيزًا للدور الاجتماعي للملكة العربية السعودية، وحرصها على دعم الأسر المحتاجة خلال الشهر الفضيل.

من جانبه، أعرب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه البادرة الكريمة، داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه من دعم وعناية بأبنائهم المواطنين. بينما من المنتظر أن يتم إيداع المبالغ المالية في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر خلال الساعات المقبلة.

 

وتعد هذه المكرمة الملكية امتدادًا لمسلسل العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة للمواطنين. وتجسيدًا للحرص على تحسين مستوى معيشتهم ورفع مستوى الرفاهية الاجتماعية. كما تؤكد هذه البادرة الكريمة على التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة والشعب. بينما تعزز في الوقت ذاته مشاعر السعادة والامتنان لدى الأسر المستفيدة.

خادم الحرمين الشريفين يطلق الحملة الوطنية للعمل الخيري

وفي إطار حرصه الدائم على دعم العمل الخيري وتعزيز التكافل الاجتماعي. أطلق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة. وذلك عبر منصة “إحسان”.

وتعد هذه الحملة امتدادًا لمسلسل العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة للمجتمع السعودي. وتجسيدًا للحرص على تعزيز قيم التعاون والتراحم بين أفراد المجتمع. بينما تستهدف الحملة جمع التبرعات من مختلف فئات المجتمع لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية. وذلك عبر منصة “إحسان” التي تمنح الفرصة للمتبرعين سهولة الوصول إلى مختلف الجمعيات الخيرية المعتمدة واختيار المشاريع التي يرغبون في دعمها.

وقد تبرع خادم الحرمين الشريفين بمبلغ 40 مليون ريال، وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بمبلغ 30 مليون ريال، دعماً للحملة وتحفيزًا للمجتمع للمشاركة فيها.

وتقام الحملة الوطنية للعمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك من كل عام. بينما تشهد مشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع السعودي، إيمانًا بأهمية العمل الخيري وتعزيز التكافل الاجتماعي. كما تأتي هذه الحملة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم. مما يؤكد على أهمية التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع لدعم المحتاجين والمساهمة في تخفيف معاناتهم.

 

مقالات ذات صلة..

تعرف على الفئات المستفيدة من الضمان الاجتماعي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.