منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان في وفاة الرئيس الإيراني

في بادرة تعكس عمق العلاقات الدبلوماسية والإنسانية بين الدول، بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية عزاء ومواساة إلى السيد محمد مخبر، رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة، في وفاة فخامة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومرافقيه.

 

قد يعجبك..قرارات اجتماع مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. يوم رسمي لمبادرة السعودية الخضراء ومذكرات تفاهم دولية

 

في نص البرقية، أعرب الملك سلمان عن بالغ الحزن والأسى لنبأ الوفاة، مؤكدًا على مشاعر التعاطف والمواساة الصادقة منه. ومن شعب المملكة العربية السعودية إلى شعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ودعا خادم الحرمين العلي القدير أن يتقبل الفقيد ومرافقيه بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته. مستشهدًا بالآية الكريمة “إنا لله وإنا إليه راجعون”, وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

تأتي هذه البرقية لتجسد روح التضامن في أوقات الشدائد وتعزز مفاهيم الأخوة والتعاون بين الأمم. مشيرة إلى أن العلاقات بين البلدين تتجاوز السياسة إلى الروابط الإنسانية الراسخة.

 

 

 

مقالات ذات صلة:

بحضور خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يكلف وزير النقل للتفاوض مع مصر بشأن مشروع الربط البحري

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.