منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جولات مكثفة لضمان جاهزية مساجد ينبع لصلاة عيد الأضحى المبارك

نفذت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ينبع أكثر من 350 جولة رقابية على المساجد والجوامع، وذلك للتأكد من جاهزيتها خلال صلاة عيد الأضحى المبارك لاستقبال المصلين غدًا.

 

ضمان جاهزية المساجد لصلاة عيد الأضحى

أوضح مدير فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ أسامه بن زيد مدخلي، أن هذه الجولات تأتي لضمان جاهزية الجوامع والمصليات بمحافظة ينبع لاستقبال المصلين والمصليات في صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

 

التأكد من تنفيذ أعمال الصيانة وتفقد سلامة المرافق

تهدف الجولات الرقابية إلى التأكد من تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للمساجد، وتفقد سلامة المرافق، وأجهزة التبريد والتكييف، وجميع الخدمات، بما يكفل راحة المصلين ليؤدوا الصلوات بطمأنينة وأمان.

 

خطة شاملة لاستقبال عيد الأضحى

بينما تأتي هذه الجولات ضمن خطة شاملة أعدتها إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ينبع لاستقبال عيد الأضحى المبارك. والتي تتضمن أيضًا تكثيف عمليات النظافة، علاوة على توفير أماكن مناسبة للمصلين، وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

 

حرص على راحة المصلين

يؤكد الشيخ مدخلي على حرص إدارة المساجد والدعوة والإرشاد على توفير بيئة مناسبة للمصلين. لأداء صلاة العيد بكل يسر وسهولة، داعيًا الجميع إلى المشاركة في هذه الشعيرة المباركة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.