منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جازان بارك.. فرصة استثمارية جديدة تستهدف جميع فئات المجتمع

أعلنت أمانة منطقة جازان، عن طرح فرصة استثمارية جديدة تتمثل في مشروع “جازان بارك” بمدينة جيزان، على مساحة 894.172.84 مترًا مربعًا.

قد يعجبك.. أمانة الشرقية تطرح 330 فرصة استثمارية متنوعة

ويهدف المشروع إلى استغلال المساحة المتاحة لتوفير مناطق ترفيهية مفتوحة وإيجاد عناصر تكاملية مع البيئة المحلية “مشروع بيئي”، وذلك لتقديم الخدمات لجميع فئات المجتمع.

ويتضمن المشروع على “متنزه متكامل، ومرافق عامة، ومناطق خضراء مفتوحة، ومناطق ألعاب ترفيهية مفتوحة، ومضمار للمشي، ومضمار للدراجات الهوائية، ومباني إدارية، ومناطق جلسات متعددة الاستخدام”.

وتشمل المرافق العامة التي سيضمها المشروع على مركز للشرطة، ووحدة إسعاف، ومركز إطفاء. ومواقف سيارات، وأماكن للخدمات العامة، ومناطق لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

بينما المناطق الخضراء المفتوحة، فستضم مساحات خضراء واسعة، ومسطحات مائية، وممرات مشاة، ومناطق جلوس. كما ستضم مناطق الألعاب الترفيهية المفتوحة مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

جازان بارك
جازان بارك

وستشمل المسارات الرياضية مضمارين للمشي والجري، ومضمارًا للدراجات الهوائية. وستضم المباني الإدارية مبنىً للإدارة العامة للمشروع، ومبنىً للخدمات، ومبنىً للصيانة. كما وستضم مناطق الجلسات متعددة الاستخدام مناطق جلوس مفتوحة، ومطاعم، ومقاهٍ، ومناطق تجارية.

من المتوقع أن يحقق مشروع “جازان بارك” العديد من الفوائد للمنطقة. منها: “توفير مساحة ترفيهية مفتوحة لجميع فئات المجتمع. تحسين المشهد الحضري للمدينة. كما يهدف إلى خلق فرص عمل جديدة. وجذب السياحة المحلية والدولية.”

في حين يعد مشروع “جازان بارك” فرصة استثمارية واعدة، حيث يستهدف جميع فئات المجتمع ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات. بما يسهم في تطوير المنطقة وتحسين جودة الحياة فيها.

ودعت الأمانة الراغبين في المنافسة على الفرصة الاستثمارية للاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر الدخول لتطبيق الاستثمار البلدي “فرص”.

معلومات عن بوابة الاستثمار “فرص”

بوابة الاستثمار البلدي فرص هي منصة إلكترونية سعودية أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان. بهدف تسهيل الوصول إلى الفرص الاستثمارية التي تطرحها البلديات والأمانات في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية تحت مظلة واحدة. لتسهيل وصول التجار والمستثمرين إليها، واختيار ما يناسبهم، وفق نظام إلكتروني.

كما تهدف بوابة الاستثمار البلدي فرص إلى تحقيق الأهداف التالية: “توفير رحلة رقمية متكاملة للمستثمر. إبتداءً من شراء الكراسة حتى توقيع العقد وتسليم واستلام الموقع. بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى الفرص الاستثمارية لتنمية المدن السعودية. كما  توفير الوقت والجهد على المستثمرين.”

مقالات ذات صلة:

أمانة نجران تكشف تفاصيل طرح 19 فرصة استثمارية جديدة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.