بينها مصر.. السعودية تُعلق دخول مواطني 20 دولة لأراضيها

0 152

علّقت المملكة العربية السعودية دخول مواطني 20 دولة إليها لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم؛ في إطار سعي المملكة لاحتواء جائحة كورونا كوفيد-19، ومنع تفشي الوباء مجددًا في البلاد.

السعودية
السعودية

اقرأ أيضًا..“السعودية” تُنهي تعليق الرحلات الجوية الدولية.. بهذه الشروط

السعودية

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية تعليق السماح بدخول المملكة ـ لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم ـ مؤقتاً للقادمين من الدول التالية:

جمهورية الأرجنتين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية إندونيسيا، وإيرلندا، والجمهورية الإيطالية.

وتضمنت القائمة جمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية جنوب أفريقيا، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، والجمهورية اللبنانية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الهند، واليابان).

اقرأ المزيد..«الخطوط السعودية» تطبِّق حزمة إجراءات وقائية بالرحلات الداخلية

ويتضمن قرار التعليق القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ( 14 ) يوماً السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

واشترطت الوزارة دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ (14) يوماً السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ حسب الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم العمل بالقرار بداية من الساعة 9 من مساء غدٍ الأربعاء.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.