منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. “غرفة نجران” تبحث فرص دعم روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

0

تنظم الغرفة التجارية في منطقة نجران، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” وبنك التنمية الاجتماعية، ورشة عمل بعنوان “رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”، وذلك اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، بمقر الغرفة.

الورشة تسلط الضوء على نجران

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية تهدف الورشة إلى تعريف رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة نجران بالخدمات والبرامج والحلول التمويلية التي تقدمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” وبنك التنمية الاجتماعية. ودعم رواد ورائدات الأعمال لتعزيز مشاريعهم الريادية ونموها.

علاوة على استعراض التحديات التي تواجه رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأعمال بمنطقة نجران. وإيجاد الحلول المناسبة لهذه التحديات بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

مشاركة فاعلة

بينما تعد هذه الورشة فرصةً مهمةً لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة للتعرف على أحدث الخدمات والبرامج والحوافز المتاحة لدعم مشاريعهم وتطوير أعمالهم.

دعم رواد الأعمال

كما تولي المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بدعم رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. بينما تعد هذه الفئة ركيزة أساسية لتنويع الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

في حين تسعى الجهات المعنية في المملكة إلى توفير بيئة مناسبة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. للمساهمة في تطوير قطاع الأعمال وتوفير فرص عمل جديدة.

تأتي هذه الورشة في إطار الجهود المستمرة لدعم رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة نجران، وتعزيز مساهمتهم في تنمية الاقتصاد المحلي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.